منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة

فرح
نوح
مهداويه33
أصم
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أصم

المساهمات : 5

أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Empty
مُساهمةموضوع: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 11:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد أصم يريد زوجة ارملة أو مطلقة زواج مؤقت من عمر 26 إلى 60 سنة بأي مواصفات أهم شيء الارتباط والثواب في مزرعتنا إن شاء الله نجتمع وتوجد بركة سباحة اذا ارادت شيخ أو سيد شيعي أن يعقد لنا ما عندي مانع ااسمي : محمد من الاحساء المبرز حي الراشدية متزوج وأب لثلاثة أولاد عمري 34 سنة طولي 184 وعريض وزني 104 تقريبا موظف حكومي بالمديرية الشئون الصحية بالاحساء حالتي اصم واستخدم سماعة اذن واجيد لغة الاشارة للصم اذا حابة تتعلم Wink

[size=21]1- عن أبي القاسم جعفر بن محمد بن قولويه عن أبيه عن سعد بن عبد الله عن أحمد بن محمد بن عيسى عن ابن أبي عمير عن هشام بن سالم عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : يستحب للرجل أن يتزوج المتعة و ما أحب للرجل منكم أن يخرج من الدنيا حتى يتزوج المتعة و لو مرة .
2- و بهذا الإسناد عن ابن عيسى المذكور عن بكر بن محمد عن الصادق (عليه السلام) حيث سئل عن المتعة فقال : أكره للرجل أن يخرج من الدنيا و قد بقيت خلة من خلال رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم) لم تقض .

3- و بالإسناد عن ابن عيسى عن ابن الحجاج عن العلاء عن محمد بن مسلم عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه قال لي : تمتعت قلت لا قال لا تخرج من الدنيا حتى تحيي السنة .

[8]

4 - و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن ابن أشيم عن مروان بن مسلم عن إسماعيل بن الفضل الهاشمي قال : قال لي أبو عبد الله (عليه السلام) ، تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟
قلت : لكثرة من معي من الطروقة أغناني الله عنها .
قال : و إن كنت مستغنيا فإني أحب أن تحيي سنة رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم) .
5- و بالإسناد عن أحمد بن محمد بن خالد عن سعد بن سعد عن إسماعيل الجعفي قال قال أبو عبد الله (عليه السلام) : يا إسماعيل تمتعت العام ?
قلت : نعم .
قال : لا أعني متعة الحج .
قلت : فما قال متعة النساء ?
قال : قلت في جارية بربرية فارهة .
قال : قد قيل يا إسماعيل تمتع بما وجدت و لو سندية .
المصدر
اكتب في محرك البحث روايات في فضل المتعة
[/size]
مهداويه33

مهداويه33

المساهمات : 50

مُساهمةموضوع: هههههههههه   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 8:15 am

حتى انتو تدورون متعه .... مافي غير الدائم لاتعب نفسك واذا بغيت تتمتع مالك غير هالحل طلق ام عيالك وخذها متعه ودها مزا رع وشقق على كيفك .... بعد قلنا سنه وثواب وكلكم بتبقونها مادري من متى طلعت فيكم انكم تهتمون للسنن ههههه رجال اخر زمن لاتزعلون بس هذا الحق اجل متعه وبالمزارع لو احد يبلغ عليك تروح ملح
أصم

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 10:44 pm

حساويه مطلقه 19 كتب:
حتى انتو تدورون متعه .... مافي غير الدائم لاتعب نفسك واذا بغيت تتمتع مالك غير هالحل طلق ام عيالك وخذها متعه ودها مزا رع وشقق على كيفك .... بعد قلنا سنه وثواب وكلكم بتبقونها مادري من متى طلعت فيكم انكم تهتمون للسنن ههههه رجال اخر زمن لاتزعلون بس هذا الحق اجل متعه وبالمزارع لو احد يبلغ عليك تروح ملح

سلاماً
( وإذا خاطبهم الجاهل قالوا سلاماً)
نوح

نوح

المساهمات : 32

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 8:48 am

ماشاء الله عليك اخ محمد واضح انك عالم في امور المتعه جيد

طيب انا ضابط في القوات البريه وراتبي جيد وموالي وحاب اتمتع ممكن تزوجني
اختك متعه مادام كل الي ذكرت من فوائد المتعه
فرح

فرح

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 8:59 am

[quote="أصم"]
حساويه مطلقه 19 كتب:

سلاماً
( وإذا خاطبهم الجاهل قالوا سلاماً)
[/quote

الجاهلون موب الجاهل

ولا علمك بس في الحريم
وبعدين انت على هالطول والعرض والوزن وجاي تدور متعه مع بنت
روح خوذلك بقره متعه اصرفلك امكن تتحملك يالخقه
مهداويه33

مهداويه33

مُساهمةموضوع: هههههههههه   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 5:37 pm

دايم الحقيقه تزعل بس مالومك مو منك من اللي فيك .....
أصم

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 10:48 pm

نوح كتب:

خواتي تزوجوا
وعندي اخت غير متزوجة فأنا لست بولي أمرها كي أزوجك
اش دخل وظيفتك في الزواج ورئيسك يذلك
بما إنك رجل بمواصفات طفل ماعندك إلا الانترنت تبحث لك زوجة الرجال هم الذين يطرقون ابوب من النساء للزواج منهن أو عائلتك لا تزوجك ربما انت فاسق
أصم

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 10:57 pm

انتِ يا فرح
ابحثي عن زوج لك من ابناء عمك أو خوالك واطلبي يده وبمهر اقل وإذا كنت متزوجة من الذي جاء بك هنا

قوانين المنتدى لا يمنع وضع مواضيع زواج المتعة وانا قرأت قبل التسجيل
نوح

نوح

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 7:41 am

أصم كتب:
نوح كتب:

خواتي تزوجوا

طيب ممكن لوسمحت تكلم لي ابوك يزوجني اختك متعه
--------------------------------------------
اش دخل وظيفتك في الزواج ورئيسك يذلك

ذكرت الوظيفه من باب التطمين لك اني موظف محترم وقادر اعطيك اجرة التمتع باختك
واذا انا ضابط ورئيسي يذلني اجل الله يعينك وانت اصم وابكم شكلك بالكثير فراش
-------------------------------------------------------
بما إنك رجل بمواصفات طفل ماعندك إلا الانترنت تبحث لك زوجة
كلامك مردود عليك لانك تبحث في النت
ولكن الواضح انك اصم وابكم ولله الحمد والمنه
---------------------------------------
الرجال هم الذين يطرقون ابوب من النساء للزواج منهن أو عائلتك لا تزوجك ربما انت فاسق
انا ابشرك متزوج بنت عمي ولانها لم تنجب تزوجت بابنة خالي ثانيه وجمعت الثنين

والان اريد منك التوسط لدى ابوك ليمتعني باختك بما انك ذكرت فضائل المتعه ايها الاصم الابكم الغبي
فرح

فرح

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 8:06 am

يابا اني عراقيه حظي الدمر قطني مع واحد من اشكالك
سنتين وطلقني وخلاني معلقه لاني قادره ارجع لهلي بالعراق
ولاني لاقيه رجل كفو يستر علي
أنثى متفردة

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 9:25 am

اخواني رجاءا التجريح مو من أخلاق المؤمنين ..
الله سبحانه وتعالى هو اللي خلقنا وخلق حواسنا كامله .. ومو من الإيمان نعيب على خلق الله بالنقص .. لأنك مو انت اللي خلقت لك حاسه السمع ولا النطق عشان تفتخر بنفسك .. حفظوا ألسنتكم لا يبتليكم ربكم بما ابتلى به غيركم ..

اذا عندكم مشكله مع المتعه ذا موضوع ثاني .. بس التجريح والشماتة شي مو طيب ..
زوجتي العزيزه

المساهمات : 49

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 11:36 am

أنثى متفردة كتب:
اخواني رجاءا التجريح مو من أخلاق المؤمنين ..
الله سبحانه وتعالى هو اللي خلقنا وخلق حواسنا كامله .. ومو من الإيمان نعيب على خلق الله بالنقص .. لأنك مو انت اللي خلقت لك حاسه السمع ولا النطق عشان تفتخر بنفسك .. حفظوا ألسنتكم لا يبتليكم ربكم بما ابتلى به غيركم ..

اذا عندكم مشكله مع المتعه ذا موضوع ثاني .. بس التجريح والشماتة شي مو طيب ..

بصراحه انا قريت الموضوع كامل ولاحظت ان الاخ الاصم هو الي بدا بالتجريح
في الاعضاء مو العكس

أنثى متفردة

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 1:36 pm

زوجتي العزيزة ..

{{{ حتى انتو تدورون متعه ... }}} !!

^ هذي اول كلمة انكتبت في اول رد على الموضوع من الاخت حساوية مطلقة .. والقصد واضح من هذا الاستنكار ..

عندكم اعتراض على المتعه شي وانكم تحقرون الناس شي ثاني ..

اعتقد ان هالشي عيب وقبل هذا مايجوز شرعا ..

مهداويه33

مهداويه33

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 6:35 pm

اسمحيلي اقول عنك انك وحده ظالمه
انا ماكتبت هالكلام الا لاني شفت منه غلط يوم يكتب يبي وحده يتزوجها بالمزرعه ترضين تروحين مزرعه انتي ولا اي وحده من اهلك لو تكون مطلقه ؟

ومره ثانيه ياليت ماتكوني لجنه دفاع عن حد ...من طق الباب سمع الجواب
أنثى متفردة

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:16 am

أنا قلت فوق [ كونه يبي متعه شي .. وكونكم وتعيرونه بعيبه شي ثاني ]

أنا ما ظمتك ولا شي .. ترضين يجي أحد ويعايرك بطلاقك وانتي يمكن تكونين تسببتي بهالشي لنفسك ويمكن لأ .. فما بالك باللي ماتسبب على نفسه بالبلاء تجون تعايرونه !!

قد يكون رايي من رايك ان كلامه فيه غلط .. بس انا مالي حق اجي امنعه واستهزء فيه .. حاله حال غيره يبي يتزوج متعه وهو حر برايه ..
ماعجبني الموضوع أطلع .. أو ارد رد موضوعي بعيد عن الشخصنه والتحقير .. لأنه هالشي عيب وحرام بينما المتعه ماهي حرام =)

نوح

نوح

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:11 am

ماعجبني الموضوع أطلع .. أو ارد رد موضوعي بعيد عن الشخصنه والتحقير .. لأنه هالشي عيب وحرام بينما المتعه ماهي حرام =)

طيب اختي انثى متفرده

ممكن تمتعيني نفسك في مزرعتي ولمدة شهر واحد بمبلغ خمسة عشر الف ريال
أنثى متفردة

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:16 am

أنا بكر لايجوز لي التمتع =)
مهداويه33

مهداويه33

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 9:17 am

جايز لك وضعه روحي له .... هالدفاع المستميت موب من الله اكيد بينك وينه شي
علي عالي

علي عالي

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 11:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

الحق يقال انا مع انثى متفردة انتوا ظلمتوا الاصم وعايرتوه واستنقصتوه عشانه الله مبتليه واصم ويمكنه عند الله افضل منكم
مو من حق احد يستنقص اي انسان وانا بصراحه كبر بعيني لانه لو واحد ثاني ممكن انه يرد عليكم بكلام ماتحبونه
ومافي انسان كامل ومحد يقدر يقول انا كامل على سبيل المثال حساوية مطلقه, ملسونة وماعندها اسلوب لانها تنتقص الناس وتعد البشر حشر وكأنها افضل من غيرها, والاخ مسوي نفسه روبن هود ويدافع عنها وكان الحق معها لان الله اعمى بصيرته وماله داعي تقوله جيب اختك وماجيب اختك انت اكبر من هالكلام.ولما شفتوا انثى متفردة قالت الحق قلبت الموضوع وقالت بينه وبينها شيء ولعلمك ياحساوية انتي طعنتي بشرفها حسب ما اانا فهمت اما انك الان تبررين لنا جملتك اللي قلتيها او تشرحينها لنا وش معنى جملتك بينه وبينها شيء واللي يطعن بشرف مسلم او مسلمة اذا ثبت عليه يجلد.
انا اشوف ان الاصم حط موضوع كأي عضو ولكن اختلاف في الاسلوب واختيار الكلمات. حبيتي وموافقه على هالشروط تقدرين تراسلينه ماحبيتي سكري الموضوع وتوكلي على الله
اذا انتي ماتبين في غيرك يبي وعندهم اسلوب بالكلام مايجرحون الناس عندهم احساس واللي ماتبي كيفها الله يستر عليها يمكن كلمة الاصم "في مزرعتنا" استفزتكم طيب ليه ماتقابلون السيئة بالحسنة.
علي عالي

علي عالي

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 11:33 am

نوح كتب:

طيب اختي انثى متفرده

اسلوبك هذا استفزازي مع انك حامل راية الدفاع عن حساوية لان استفزتها الجملة "زواج متعه في مزرعتنا"
نوح

نوح

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 1:10 pm

علي عالي كتب:
نوح كتب:

طيب اختي انثى متفرده

اسلوبك هذا استفزازي مع انك حامل راية الدفاع عن حساوية لان استفزتها الجملة "زواج متعه في مزرعتنا"

اخوي انت ارجع للموضوع من البدايه تحصل ان الاخت الكريمه حساويه مطلقه انتقدت الموضوع وبعيد
عن شخص الاخ الاصم الابكم وكذلك انا فعلت بس هو في ردوده بداء يغلط عليها وعلي واضطرينا نرد
بالمثل لا اكثرولا اقل وانت ارجع لبداية الردود وتشوف من الي بدا بالغلط على الثاني

حساويه مطلقه لايهمك اي كلام ياما مطلقه مثل الدانه تزوجت ابكم وفرط فيها وانا متاكد انك وحده منهم
وتاكدي ان الله بيرزقك ولد حلال يحطك في عيونه وهدبها غطاك
علي عالي

علي عالي

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 1:49 pm

ماتقدر تبرر خطأك او خطأ حساوية او خطأ فرح بـ كلمة هو بدأ بالغلط لانك انت اللي جاي في موضوعه مو هو اللي جاك

ولو فرضاً هو اخطئ مو انت تقول ضابط وموالي وتبيه اخته متعة الموالي يتقلد بصفات امير المؤمنين ليش تقعد تستفزه جيب اختك متعه او تقول لأنثى منفردة تعالي بـ 15 الف يعني ليش ما اصفحت عنه وسويت مثله وقلت سلاما انت شفت روحك عندك منصب ومال بتتكبر على الناس وبتهينهم (ولا تمش في الأرض مرحا إنك لن تخرق الأرض ولن تبلغ الجبال طولا )

نصيحة لوجه الله اعتذر له لانه لو ما سامحك يوم القيامة راح يوقفك ويتحاسب وياك.
واذا بتقول انا ضابط وووو ومايصير
انت احرجته قدام الناس اعتذر له على الرسائل الخاصة على الاقل.
انت لو انك اعرج بترضى احد يقولك يالاعرج ليش مانتقدت فرح من قالت له يالاصم الابكم ماتدري يمكن يصيبك حادث بعدين تتحسر وتشكر النعمة اللي انت فيها.
نوح

نوح

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 3:06 pm

طيب اخ عالي انت واضح انك ولد حلال وانسان تبي الاصلاح بس لو سمحت بحط
لك اول رد مني عليه واول رد منه على ردي وركز اشوي على من الي بدا بشخصنة
الموضوع والغلط على الثاني:

نوح كتب:

خواتي تزوجوا
اش دخل وظيفتك في الزواج ورئيسك يذلك (١-رئيسك يذلك)
بما إنك رجل بمواصفات طفل (٢-طفل) ماعندك إلا الانترنت تبحث لك زوجة الرجال هم الذين يطرقون ابوب من النساء للزواج منهن أو عائلتك لا تزوجك ربما انت فاسق(٣-فاسق)

بترك لك الحكم يااخ عالي
أنثى متفردة

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 3:57 pm

حساويه مطلقه 19 كتب:
جايز لك وضعه روحي له .... هالدفاع المستميت موب من الله اكيد بينك وينه شي

استغفر الله .. لاحظوا الأخت تقول [ أكيييييييييييييييد ]

صدق المثل اللي يقول .. كلن يرى الناس بعين طبعه =)

وانا ماراح ارد عليك .. لكن بحط الاتهام هذا في ذمتك والوعد يوم الحساب .. يا مطلقة ..

واللي من اخلاقها الطعن في شرف المؤمنات مو غريبه عليها تعيير واحتقار الناس ..

لك يا حساوية ولغيرك من اللي غلطو على الاخ الأبكم وعلي أقول : ( كل إناء بما فيه ينضح )

=)

مهداويه33

مهداويه33

مُساهمةموضوع: رد: أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة   أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 6:12 pm

اممممم ...مسويه نفسك وحده على راسها ريشه ..حبيبتي انا ماجيت وتكلمت الا ع الشي اللي شفته صح واذا انتي حاطه بذمتي حاجه اقولك شيليها لان من ابتدا بالنقاش والتعصب هو انتي وكلامك الجارح ف اذا بيكون فيه حساب فهو حسابي لك انتي مو انتي اللي بتحاسبيني ع كلمتي يوم اقولك اكيد في شي بينك وبينه ....وانت يالحلو .عالي العالي يوم تقول عني ملسونه اي ملسونه وشينه ومحد يقدر علي ليييييش .لاني وحده حقااانيه مارضى اشوف الغلط واسكت وفي هالمنتدى واجد اغلاط يبي لها تتصلح واولهم غلطت وجودك بالمنتدى .. لو سمحتو انا محب احد يدوس لي ع ططرف عشان ماجرحه واللي بيتكلم عني بشي يجيني خاص اتفاهم معاه مو بالعام

أصم يريد زواج أي مطلقة أو أرملة + روايات في فضل زواج المتعة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رجل يريد زواج المتعة
» مطلوب زوجة يتيمة + أرملة + مطلقة
» دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء
» خطابة مجانية
» من الاحساء 32..ذو اخلاق عالية.انيق..رومنسي...اريد زواج المتعة بالسر