منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء

dr.ahmed
حساوى اصلى
شرقآوي 11
مهداويه33
عشقي زينب
MJH
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr.ahmed

المساهمات : 14

دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Empty
مُساهمةموضوع: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالإثنين مارس 16, 2015 4:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شاب أحمل شهادة الدكتوراه حصلت عليها مؤخراً ..أعمل أستاذاً بأحد الجامعات السعودية.
عمري 35 سنه ، متزوج منذ فترة ولكنني انجبت طفلين متأخر جدا

منذ زواجي وانا اعاني من مشاكل كثيرة مع زوجتي ، حاولت مراراً اصلاح سلوكياتها المنزلية حاولت مراراً اقناعها اكمال تعليمها الذي لم يتجاوز الثانويه لكن دون جدوى .
وفرت لها كل سبل الراحة ولكنني لا ازال معها بدوامه المشاكل العائلية التي لا تنتهي
فقدت عاطفتي معها واصبحنا نعيش مع بعضنا كالأغراب من أجل الأطفال.

أنا ولله الحمد أخاف الله ولا اريد الحرام
لذا فأنني قررت البدء بالبحث عن زوجة تصونني واصونها
تحبني واحبها ، تنتشلني من حياة السئم التي عشتها واعدها بحياة ملؤها الاستقرار والسعادة بإذن الله .

لذا انا هنا ابحث عن زوجه " بزواج دائم " وعن طريق الأهل ولا ارغب بالزواج من الخارج.

وسأكتب مواصفاتي ومواصفات الفتاة التي اريدها

مواصفاتي :

• شيعي المذهب .
    أحمل شهادة الدكتوراه واعمل استاذا بأحد الجامعات
    عمري 35 سنه .
    طولي معتدل 174  ووزني معتدل ومتناسق
    لون بشرتي قمحي
    منفتح ومتحضر
    أحب متابعة الأفلام  .
    أحب الروائح الجميلة والعطور

المواصفات المطلوبة :

1. أول واهم شرط أن تكون محافظه على واجباتها الشرعية + شيعيه المذهب .
    ان لا يزيد عمرها عن 32 سنه كحد اقصى .
    ان تكون متناسبة الجسم ( لا تكون سمينه ) .
    أن تكون بيضاء البشرة + وشكلها جميل بصفه عامه
    أن تكون فتاة متعلمة جامعية وغير جاهلة.
    أن تقبل ان تكون زوجة ثانية مع وجود العدل باذن الله تعالى
    أن تكون محبة للسفر ومحبوبة
    أن تكون حنونه ومحبة لأسرتها .
    يفضل أن تكون عاملة (طبيبة , ممرضة , معلمه ) ... ليش شرط ضروري .

آمل من لديها المواصفات ان ترسل لي مواصفاتها على ايميلي .. وان تناسبنا سوف اطلب منها ان ترسل رقم أهلها مباشرة وسيكون التواصل بشكل رسمي
dr.ahmed.ali.1435@gmail.com

وأي سؤال اضافي عني يمكن طرحه هنا أو عبر الايميل .

شكرا

عدل سابقا من قبل dr.ahmed في الجمعة مارس 27, 2015 5:23 am عدل 1 مرات
dr.ahmed

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2015 4:37 am

أفضل التواصل عن طريق الايميل
dr.ahmed.ali.1435@gmail.com

مع طلبي رقم ولي الامر في حال التوافق بيني وبين بنت الحلال انشالله

MJH

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2015 5:59 am

بالتوووووووووووووفيق
dr.ahmed

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2015 3:55 pm

MJH كتب:
بالتوووووووووووووفيق

شكرا لك
dr.ahmed

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالإثنين مايو 11, 2015 11:58 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد
عشقي زينب

المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالثلاثاء مايو 19, 2015 1:21 am

بالتوفيق ان شاء الله
تلاقي بنت الحلال الي تتمناها بحياتك ..
dr.ahmed

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2015 2:46 am

شكرا لك وللجميع
مهداويه33

مهداويه33

المساهمات : 50

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالسبت أغسطس 08, 2015 2:36 pm

معليش بس مت ضحك علئ الشروط التعجيزيه اللي حاطها مالوم اللي قالو شروط الوظيفه الحين اسهل من شروط الزواج وصحيح عروض البعض منكم تعجيزيه ياليت اللي يتشرطون ويحطون مواصفات تعجيزيه نشوف وجيهم
ماقول غير لاحول ولا قوه الا بالله
شرقآوي 11

شرقآوي 11

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالسبت أغسطس 08, 2015 5:06 pm

مهداويه33 كتب:
معليش بس مت ضحك علئ الشروط التعجيزيه اللي حاطها مالوم اللي قالو شروط الوظيفه الحين اسهل من شروط الزواج وصحيح عروض البعض منكم تعجيزيه ياليت اللي يتشرطون ويحطون مواصفات تعجيزيه نشوف وجيهم
ماقول غير لاحول ولا قوه الا بالله

يحق له معه دكتوارهـ ..

بعدين ماني شايف اي شروط تعجيزيه !
حساوى اصلى

حساوى اصلى

المساهمات : 258

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2015 1:29 am

السلام عليكم
عزيزى الدكتور أحمد... هل طرقت ابواب غير ابواب النت ؟
أخى الكريم.. تعرف مجتمعنا لا يزال فية التحفظ والحمد اللة رغم الوسائل المتعددة والخصوصيات .
يقولون (العالم لا يعلم) مثلا اذا عندك خوات يمكن هذا الحل الافضل للاختيار لاأنهن مطلعات على اغلب الفتيات ويعرفن ميولهن وقد تجد الى يناسبك .
وأكيد فى المنتدى قد تجد الى يناسبك لاكن يبغالك الصبر والتانى حتى تجد شريكة الحياة
أما شروطك عادية ومن حقك لانك مريت بتجربة ولا تريد ان يتتكرر الخطا. وان شاء اللة سوف تجد. اللة يعطى الصابرين خير.
اللة cheers يوفقك بحق محمد وال محمد. أرجو المعذرة على الاطالة.
dr.ahmed

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2015 2:01 am

حساوى اصلى كتب:
السلام عليكم

عزيزى الدكتور أحمد... هل طرقت ابواب غير ابواب النت ؟

أخى الكريم.. تعرف مجتمعنا لا يزال فية التحفظ والحمد اللة رغم الوسائل المتعددة والخصوصيات .

يقولون (العالم لا يعلم) مثلا اذا عندك خوات يمكن هذا الحل الافضل للاختيار لاأنهن مطلعات على اغلب الفتيات ويعرفن ميولهن وقد تجد الى يناسبك .

وأكيد فى المنتدى  قد تجد الى يناسبك لاكن يبغالك الصبر والتانى حتى تجد شريكة الحياة

أما شروطك عادية ومن حقك لانك مريت بتجربة ولا تريد ان يتتكرر الخطا. وان شاء اللة سوف تجد. اللة يعطى الصابرين خير.

اللة cheers يوفقك بحق محمد وال محمد. أرجو المعذرة على الاطالة.

اشكرك عزيزي
وانا لست مستعجلا بأي حال من الأحوال .. لدي مواصفات معينه
واتمنى توافرها ببنت الحلال
ان كان هناك نصيب والا فلن تطير ارزاقنا لغيرنا

اخيرا اشكر ردك اللطيف وتقبل مني جل التحيه
المبتسم

المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: السلام عليكم والرحمة    دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2015 5:34 am

مع احترامي للدكتور العزيز شروطك عادية وغير تعجيزية ولكن أنا أعتب عليك على شيء واحد فقط
لماذا تزوجت من زوجتك هذه وأنت تعلم انها غير متعلمة ودام شروطك وحدة مثقفة ومتعلمة وجامعية ليه تزوجتها وأخترتها ووافقت عليها ؟؟؟؟
طيب فيما بعد اكتشافك انها ماتتوافق معاك فكريا وأنها مو مستعدة تتعلم وتمشي على أفكارك تسمح تقولي ليه انجبت منها طفلين ؟؟
انا عتبي عليك انت لأنك متعلم ودكتور ومثقف كيف تنجب طفلين مع انسانة تبين أنها غير مناسبة لك فكريا لو قلنا الطفل الأول تسرع وبالغلط كان بامكانك ايقاف الحمل لحين التأكد من توافقكم فكريا أنا مالوم زوجتك فهي غير مثقفة وغير متعلمة على قولتك ولكن ألومك انت يادكتور يامثقف يامتعلم
اذا كنت حاب تعدد الزوجات لاتحط عيوب في زوجتك ترى عندك منها طفلين وأكثر شي هم بحاجة للجو الأسري والعائلي ومحتاجين يشوفون المحبة والوئام بين أبوهم وأمهم لذلك انصحك عدم التسرع واذا كانت زوجتك مو مقصرة معاك من ناحية تربية الأطفال والبيت والإهتمام بشؤون الزوج والمنزل ياليت تحاول تعالجها وتحاول تعلمها انت بنفسك وتثقفها أنت بنفسك خليها تتطلع وتقرأ حببها في القراة وجيب لها كتب وروايات غير اسلوب تعاملك معها قبل ماتفكر تبعد عن أولادك
اكلمك عن تجربة وخبرة شهادة الدكتوراة الي عندك ماتسوى التجربة الي مريت فيها
هذه نصيحتي لك وأسف على الأطالة وأسف اذا كان كلامي جارح بس هذه الحقيقة وماتعودت اقول غير الحقيقة انت غلطان وكفى .....
ماجد العيسى

المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2015 10:54 pm

المبتسم كتب:
مع احترامي للدكتور العزيز شروطك عادية وغير تعجيزية ولكن أنا أعتب عليك على شيء واحد فقط
لماذا تزوجت من زوجتك هذه وأنت تعلم انها غير متعلمة ودام شروطك وحدة مثقفة ومتعلمة وجامعية ليه تزوجتها وأخترتها ووافقت عليها ؟؟؟؟
طيب فيما بعد اكتشافك انها ماتتوافق معاك فكريا وأنها مو مستعدة تتعلم وتمشي على أفكارك تسمح تقولي ليه انجبت منها طفلين ؟؟
انا عتبي عليك انت لأنك متعلم ودكتور ومثقف كيف تنجب طفلين مع انسانة تبين أنها غير مناسبة لك فكريا لو قلنا الطفل الأول تسرع وبالغلط كان بامكانك ايقاف الحمل لحين التأكد من توافقكم فكريا أنا مالوم زوجتك فهي غير مثقفة وغير متعلمة على قولتك ولكن ألومك انت يادكتور يامثقف يامتعلم
اذا كنت حاب تعدد الزوجات لاتحط عيوب في زوجتك ترى عندك منها طفلين وأكثر شي هم بحاجة للجو الأسري والعائلي ومحتاجين يشوفون المحبة والوئام بين أبوهم وأمهم لذلك انصحك عدم التسرع واذا كانت زوجتك مو مقصرة معاك من ناحية تربية الأطفال والبيت والإهتمام بشؤون الزوج والمنزل ياليت تحاول تعالجها وتحاول تعلمها انت بنفسك وتثقفها أنت بنفسك خليها تتطلع وتقرأ حببها في القراة وجيب لها كتب وروايات غير اسلوب تعاملك معها قبل ماتفكر تبعد عن أولادك
اكلمك عن تجربة وخبرة شهادة الدكتوراة الي عندك ماتسوى التجربة الي مريت فيها
هذه نصيحتي لك وأسف على الأطالة وأسف اذا كان كلامي جارح بس هذه الحقيقة وماتعودت اقول غير الحقيقة انت غلطان وكفى .....

ما عليه - لو تدخلت ( لأني أعاني من نفس المشكلة )

بخصوص الزواج الأول - خصوصاً المتعلم ( أنشغالة في الدراسة و البحث عن العمل ) - وسبب العادات و التقاليد يتنازل عن أشياء كثيرة - ضناً منه أنها بتتغير أو أنه ما يعرفها بعد زين بسبب الحياء وقد يكون بسبب الأهل و القرابة
وبخصوص الإنجاب
نفس السبب إذا ما خاب ضني - يضن الأنسان أنه يمكن العيال ( والإنجاب ) بيعدل الوضع - وقد يزيد الطين بله

فلا تسأل العاصي أو المخطىء ليه عصيت أو ليه أخطأت - ولكن أسأله كيف تصلح الخطىء بأقل الخسائر

نتمنى للكل حياة سعيده ( زوجه و زوج ) كلهم خواتي و كلهم أخواني بإذن الله

فيبقى الجرح جرح لا يشعر به إلاصاحبه - يمكن معالجته بالعلاجات و قد يكون علاج دائم و قد يكون علاج مؤقت
وقد يحتاج إلى إستأصال

وما أحل الله الطلاق و التعداد إلا لدرء المفاسد - وفي منعه مفسده كبيرة كما هو حال عدم تزويج المؤمنين

كل من يقرء القرآن ويتدبر آياته سوف يصل لنفس الإستنتاج و الله أعلم

همسات :
الأخت مهداوية 33 : أمل أن لا يسخر بعضنا من بعض - وإذا كان شروطه ما هي فيك - فلا يعني أن طلباته تعجيزية - وأنا أشهد أن طلباته عادية 100% ومن حقه يطلب أكثر.

أخي المبتسم : كلامك 80% سليم وأقدر تجربتك , وقد لا أكون معك فقط في عتبك أنه أقدم على الزواج , وعتبك أنه انجب أطفال من زوجته

ولي قصة مماثلة في أحد المستشفيات مع أحد الإصدقاء :
يعاتب شخص لماذا صدم ( تعرضه لحادث مشاة ) بسيارة - و لماذا لم تتجنب الحادث - ولماذا يوم شفت الشخص متهور ليش ما بعدة عنه

كان الحري بنا , أن نتحمد له السلامة , وكافي عليه الدرس اللي خذه - ما يحتاج نزيد الجرح جروح

أخي الدكتور
إذا حبيت أي مساعدة - أمل التواصل معاي عبر الخاص - إن شاء الله أقدر أخدمك

ولكم تحياتي
dr.ahmed

مُساهمةموضوع: شكرا لكل من رد   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالسبت يونيو 11, 2016 12:08 am

لي عوده لاحقاً للتعقيب
Betty Boop

المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالخميس يونيو 01, 2017 6:43 am

نفس كلام اغلب الاخوان
الشروط ابدا ابدا مو تعجيزية،
اخت مهداويه اللي يسمع الحين البنات هم كمان يتشرطون.

من حق كلا الطرفين ، و اللي اقوله شرط اخره نور .
صراحة لو اني عرفت طريق مواقع التواصل من يوم حطيت إعلانك ،
كنت بقولك هذا رقم ولي أمري،
ولو قبل كمان شوي يمكن انك ما جبت الطفل الثاني ، الله يخليهم من

عموما الله يوفقكً ،
بس ممكن طلب
اذا قرات كلامي هنا رد باي شي ًعشان ارسل طلبي ع الخاص
بعد اذنك طبعا ،

و شكرا لك ،
حسن5

مُساهمةموضوع: رد: دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء   دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء Icon_minitimeالأحد يونيو 04, 2017 1:21 pm

الله يعطيك على نيتك

دكتور شاب يبحث عن مطلقة أو أرملة أو عزباء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مطلوب زوجة يتيمة + أرملة + مطلقة
» خطابة مجانية
» ابحث عن زوجة مطلقة او ارملة او عزباء
» مطلوب زوجة مطلقة أو أرملة لزواج دائم ومُعلن
» دكتور جاد يبحث عن زواج متعة