منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا

meme_344
dayah
XYOM11
موالي
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
موالي

المساهمات : 105

بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Empty
مُساهمةموضوع: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 3:24 pm

[size=44]
يا بنات انتبهواااا
الكلمات المستخدمه في الموقع لاصطياد بنات المذهب الشيعي بغرض الزواج :
سيد شيعي يطلب متعه او زواج منقطع او دائم
سيد هاشمي يطلب متعه او زواج منقطع اودائم
سيد من القطيف يطلب متعه او زواج منقطع او  دائم
دكتور يطلب متعه
خطابه لتوفيق زواج المتعه وهو رجال ( يستخدم برنامج  تغيير الاصوات لصوت بنت موجود في play )
شاب من الاحساء يذكر قوام رياضي وسيم ويحدد بنت من القطيف والأحساء

شاب من القطيف يذكر قوام رياضي وسيم ويحدد بنت من القطيف او الاحساء

عرض ارقام الجوال
تم التحقق من بعض الارقام وتم عرض اسمائهم مثل الاسم المستعار سيد مؤمن شيعي والحقيقي اسمه ابو مستور من اهل الجنوب ناصبي
الاسم المستعار silent love والحقيقي نايف العصيمي هدفه زنا
الاسم المستعار اكشنها مع النومxyom واسمه الحقيقي حمد الجهني هدفه زنا

القصد من طلب مطلقه او ارمله بمعنى تكون ليست بكر افضل للزنا
اي انسانه يتعرض لها اي شخص فقط ترسل رقم جواله على الخاص وارسل لها اسمه وبياناته

يرجى الانتباه والحذر اخواتي بنات مذهب اهل البيت والخروج من الموقع لمواقع خاصه بالشيعه فقط
[/size]
XYOM11

XYOM11

المساهمات : 63

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2014 6:05 am

انا ماادري وش اقول عنك مصلح بيوت او خراب بيوت انت وش دخلك انت اتهمتني اني راعي زنا ياكلب ياواطي انا اشرف منك يا الملعون يا الساقط انا اقول حسبياالله ونعم الوكيل فيك
موالي

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2014 7:13 pm

اذا كثرت كلام راح نجيب كل معلوماتك هنا 
وانت تعرف نفسك ياحمد الجهني
انت سني وش هدفك تلبس نفسك انك شيعي..الجهني معروف وش اصله وديرته اشدخلك بالقطيف والاحساء
dayah

dayah

المساهمات : 16

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2014 11:03 pm

اي ناصبي اي حجي فاضي يا متخلف

انا منزل صورتي ياغبي يا اهبل ورقم جوالي والرقم باسمي ولو ابي الفب ما اجي منتدى الشوارع والاسواق ياكثر مافيها من لعب وياحمار يا اهبل اسال عني انا السيد ضياء طاهر علوي لو سالت راح يعلموك من انا ولو ابي العب ماشالله جاتني اتصالات وايد ورسائل وتساب وايد من بنات اجاويد ماكانت تناسب طلبي ورديت عليهم بعدم القبول وعندي الدليل بالرسايل
ومنها الي تبي تلعب واعطيتها اشكل لاني لو ابي العب ياكثر البنات الي من خارج المنتدى تتمنى رضاي وتبي تلعب معي بس انا ما اقبلها على حالي لاني ما اقبلها على جماعتي
بس ابي اتأكد انك رجل ورجل محترم اتصل على جوالي عشان ارد عليك رد بلسان يخليك تحترم حالك ولا تخطي على حد يا متخلف انا رقم جوالي الاساسي 0502070826 واسمي بالفيس بوك السيد ضياء ادخل على صفحتي باغبي عشان تتعلم كيف تقدر الرجال وتعلم من تحاجي ومنو الي قاعد تخطي عليه بس ما اقول الله لا يوفقك ولا يبيحك ولا يستر عليك لا انت ولا اهلك وارد اقولها لك اذا انت رجل علمني منو انت لاني ماراح اقبل ان حديخطي ولا يعرض اسمي للخطاء
meme_344

meme_344

المساهمات : 180

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 12:50 am

اقول الغرور  موزين حق السيد يضره
ومن قال سيد يعني  خلاص سيد البشر  
اركد بس الحمدلله والشكر  scratch
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 11:15 pm

اقول الغرور موزين حق السيد يضره
ومن قال سيد يعني خلاص سيد البشر
اركد بس الحمدلله والشكر

meme_344

هذا مو غرور ام اني سيد ولد رسول الله وما اخطيت نعم مانا سيد البشر ولكن سيدك انت وتاج راسك وماله داعي تخطي وقبل لا ترد تعلم الادب ازين لك يا غبي واعدل الانعواج الي بلسانك ياطبل اذا عندك كلمة طيبه احتفظ فيها لنفسك واذا ما عندك اكل تبن واسكت
المشكله بعض البشر غباء وهبال تبي تتفلسف وهي ماتدري وين ربك حاطه وانت منهم

د
موالي

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2014 4:05 pm

يا ضياء 
زواج منقطع تلقاه بالبحرين والمغرب 
هالخرابيط مش مع بنات الناس ولا تحط رقم هنا لبنت
ساداتنا هم اشرف الناس ومايحطون ارقامهم ولا يطلبون زواج منقطع لارضاء شهواتهم ويكتبون جسم رياضي...العب غيرها لا انت سيد ولا شي ..
meme_344

meme_344

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2014 7:37 pm

يكرم رسوالله  واهل بيته وبريئين منك ومن اشكالك  

نظف لسانك ومخك بعدين تعال افتخر  شايف عمره على شنووووووووو  
مابي اطولها معاك اخاف اتوسخ
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: meme_344   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2014 11:23 pm

موالي
انا مسامح على كل شي واسمح لي اذا اخطيت عليك وانا اسف بس اتمنى تبحث عني بالفيس عشان تعرف من تحاجي واذا عرفتني راح تجي وتعتذر بس ماراح اقبل اعتذارك راح اضربك على راسك بالشلوط

meme_344موانت الي تربي رسول الله مني ياجحش
لساني انظف من شرف وعرض اهلك وافضل شي تاكل 32 كيلون تبن عشان لا اخطي زود فيك ترى افسخ كلمات مامرت على امك وابوك راح اوجهه لك اذا اخطيت ياحمار ياابن الحمار
انت ماتفهم ماراح اسمح لاي واحد يخطي الخطا مردود عندك كلام نصيحه وطيب قوله لمك ماعندك رح اجلس بحضن ابوك من جد ازعجتني من الصباح

القضيه اني ما اخطيت ونيتس نظيف وشرحت وعندي رسايل بالوتساب تثبت اني انا انظف من اهلك تبي انشرها عشان تفضح بعض بنات خلق الله الي جايه تلعب معي وما قبلت ياحمار انا مو بحاجه للخرابيط هذا بستطاعتي اتزوج مش وحدة ثنتين بس من اهلك مستحيل اخذ لانهم مو متربيين مثلك
وزيد الخطاء عشان ازود الخطا عليك
اقول استر على حالك وانا قلت ماني بحاجة هالمنتدى وياصاحب المنتدى احذفني والغي طلبي لاني ما اعرف الغيه
والله لا يوفقك الي يخطي بدون اثبات
XYOM11

XYOM11

مُساهمةموضوع: موالي   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2014 2:56 am

السلام عليكم شباب بنات انا صراحة اقول انا الشخص الذي يدعى موالي انهمني في الكذب وفي ديانتي وفي كلشي ياخي خافي في نفسك انا شيعي من ضهر شيعي انت تكذب انت تسوي كذا تبي تبين انك زين ومؤدب وخايف علا البنات الي في المنتدى اقول ضف وجهك انت من المنتدى البنات الي في المنتدى عارفين حدودهم زين وعارفين كيف يتسرفون معا الي موعدل والي يلعب عليهم البنات معليهم خوف انت ياموالي الي عليك خوف انت كذاب ومنافق انا من الاحساء واصلي من الاحساء عن اب وجد انت مدي وش اصلك وم ادري من وين جاي انا سامع عند انك اصلك من ايران من ام ارارنيه وامك مطلطقه اقول العب بعيد انت ويا الشله الي معك انت تبي زواج منقطع انا عارف وش جالس تخطط له الي سوتوه في بنت الناس وعدتها بزواج وخلفت مهعا وعرفتها علا ربعك وهذا قير الصور الي ختها منها وجالس تهدد البنت علا شرفها بس انا اقول لو تطيح بيدي انت ولي لعب علا بنت الناس دمك علي قليل ياكلب ويلي مك وانشالله اتقابل معك واخذ حق البت xyom
meme_344

meme_344

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am

dayah كتب:
موالي
انا مسامح على كل شي واسمح لي اذا اخطيت عليك وانا اسف بس اتمنى تبحث عني بالفيس عشان تعرف من تحاجي واذا عرفتني راح تجي وتعتذر بس ماراح اقبل اعتذارك راح اضربك على راسك بالشلوط

meme_344موانت الي تربي رسول الله مني ياجحش
لساني انظف من شرف وعرض اهلك وافضل شي تاكل 32 كيلون تبن عشان لا اخطي زود فيك ترى افسخ كلمات مامرت على امك وابوك راح اوجهه لك اذا اخطيت ياحمار ياابن الحمار
انت ماتفهم ماراح اسمح لاي واحد يخطي الخطا مردود عندك كلام نصيحه وطيب قوله لمك ماعندك رح اجلس بحضن ابوك من جد ازعجتني من الصباح

القضيه اني ما اخطيت ونيتس نظيف وشرحت وعندي رسايل بالوتساب تثبت اني انا انظف من اهلك تبي انشرها عشان تفضح بعض بنات خلق الله الي جايه تلعب معي وما قبلت ياحمار انا مو بحاجه للخرابيط هذا بستطاعتي اتزوج مش وحدة ثنتين بس من اهلك مستحيل اخذ لانهم مو متربيين مثلك
وزيد الخطاء عشان ازود الخطا عليك
اقول استر على حالك وانا قلت ماني بحاجة هالمنتدى وياصاحب المنتدى احذفني والغي طلبي لاني ما اعرف الغيه
والله لا يوفقك الي يخطي بدون اثبات
\
هههههههههههههههههههههههههههههه يالله لك الحمد
طفشانه موت

طفشانه موت

المساهمات : 167

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2014 8:09 am

تدرون ان الاخ موالي نافخ روحه. وقال لي ابي بياناتش وكذا واخرتها قال لي. انتي ليش خصر. ؟
ورديت عليه اني. مواصفاتي كذا اذا تبي تتاكد جيب وحده من اهلك وتشوفني

طقع وطنش وسوى نفسه. انه يسال عنا. ومدري ايش وتالي قال الله يوفقش
كثبان المسك

المساهمات : 54

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 1:05 am

هذا كنت افكره بالبداية شخص محترم وخايف على بنات الناس الين شفته حتى انا تهجم علي وتهجم على ناس ثانيين بالموقع واتضح لي واحد من اثنين يا انه يبي يسوي حاله اشرف واحرص واحد على البنات حتى يكلمونه اعتقاداً منهم انه نزيه ومخلص لهم... او انه معقد وسخيف لأنه ماظل واحد بالمنتدى كاتب انا سيد الا تهجم عليه واتهمه بالتلاعب بالبنات.

مع العلم انا ماطلبت متعة وتهجم علي ولما وضحت له ورديت عليه مارد علي واعتذر من اتهاماته وتلميحاته السخيفة يا اخي تثبت اول قبل ماتتهجم على الناس، وبعدين منت احرص من البنات على انفسهم مو محتاجين انك تعلمهم وتحذرهم مني ومن غيري.

meme_344

meme_344

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 7:08 am

الله يستر عليكم جميعاااااا ويستر علي

امين يااااااااااارب
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: امين   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالسبت مايو 24, 2014 10:38 pm

meme_344

الله يستر عليك وعلى جميع المؤمنيين
شفت حلاتك ياغبي لما تتكلم بحترام الكل يحترمك ياحمار
الله يستر عليك ويوفقك
meme_344

meme_344

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأحد مايو 25, 2014 5:03 pm

مومحتاجه شهادتك في احترمي
انت عندك مرض نفسي معقد الله يفك عوقك ويكفينا الامراض يارب
ويوم قلت الله يستر علينا قصدت نفسي والناس المحترمه ماقصدك لانك مش محترم نفسك اصلا

dayah

dayah

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالأحد مايو 25, 2014 10:22 pm

مومحتاجه شهادتك في احترمي
انت عندك مرض نفسي معقد الله يفك عوقك ويكفينا الامراض يارب
ويوم قلت الله يستر علينا قصدت نفسي والناس المحترمه ماقصدك لانك مش محترم نفسك اصلا

انتي مو محتاجه شهادة انتي محتاجه تربية

مرض نفسي عندك وعند ؟؟؟؟؟؟؟ فاهمه قصدي المعنى بقلب الشاعر طبعا اقصد هلك حمدلله على نعمة الصحه جعلك تفقديها

اعتقد كفاية عليك دام طلعتي بنت هبله حماره غبيه ذكر بط ماودي بزود خطا اكلي 32 كيلو تبن ولا تسوي حالك رجال يامسترجله والموضوع اخذ اكبر من حجمه بسبب هبال ناس ماعندها مخ
موالي

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 5:12 pm

كلامهم كله مايهمني...
اي واحد بيحط زواج مؤقت بلعن خير خيره وبفضحه وبلا خرابيط..كل واحد يعرف نفسه وانا سألت سؤال واحد ابغا جواب له بلا كلام فاضي..السؤال هو
 ( اللي يبغا زواج مؤقت او منقطع هل عنده اخت توافق على هالزواج بسريه تامه )

ابغا جوووووواب 
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: غبي    بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 10:28 pm

ياغبي انا جاوبتك بس الظاهر انك بزر وعامل حالك رجل تنعل خير خيره اذا انت انسان علمني منو انت او كلمني عشان نشوف فحولتك يادجاجه صحيح مال الكلاب الا النبيح
meme_344

meme_344

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 10:57 pm

dayah كتب:
ياغبي انا جاوبتك بس الظاهر انك بزر وعامل حالك رجل تنعل خير خيره اذا انت انسان علمني منو انت او كلمني عشان نشوف فحولتك يادجاجه صحيح مال الكلاب الا النبيح

حقروه   حقروه  لا حد يرد  عليه  خخخخخخخ
مووووووت     lol!
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: الله يستر عليك   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 11:23 pm

meme_344

يرحم امك دام طلعتي انثى مسترجله خلك عاقله وصيري محترم يمكن الله يوفقج ويدق بابكم عريس واعتقد مستحيل حد يدق بابكم اسلوبك وتدخلك بمواضيع ما تخص امك يخليك طول عمرك عنزه يعني اسخله ماراح يجي تيس ويدق بابك اذا تبي راح اجي واتقدم لك طبعا شفقه عليك عشان الاجر والثواب بس راح اخذك متعهبشرط تكوني خادمه عندي وش رايك فرصه لا تضيعيها ومنها اهلك راح يتخلصو منك يعني نطق عصفورين بنعال واحد
نقول تم ونتكل على الله ونجي نخطبك ومهرك راح يكون 500 هذي قيمتك اذا وافقتي دقي علي وراح اتعرف عليك اول وادرس اخلاقك لمدة سنتين اذا عجبتيني وعد مني اكمل اجراءات الخطبه والي اول شرط اخره نور
meme_344

meme_344

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2014 3:49 am

[quote="dayah"]meme_344

يرحم امك دام طلعتي انثى مسترجله خلك عاقله وصيري محترم يمكن الله يوفقج ويدق بابكم عريس واعتقد مستحيل حد يدق بابكم اسلوبك وتدخلك بمواضيع ما تخص امك يخليك طول عمرك عنزه يعني اسخله ماراح يجي تيس ويدق بابك اذا تبي  راح اجي واتقدم لك طبعا شفقه عليك عشان الاجر والثواب بس راح اخذك متعهبشرط تكوني خادمه عندي وش رايك فرصه لا تضيعيها ومنها اهلك راح يتخلصو منك يعني نطق عصفورين بنعال واحد
نقول تم ونتكل على الله ونجي نخطبك ومهرك راح يكون 500 هذي قيمتك اذا وافقتي دقي علي وراح اتعرف عليك اول وادرس اخلاقك لمدة سنتين اذا عجبتيني وعد مني اكمل اجراءات الخطبه والي اول شرط اخره نور
[/quote

أي بنت وتاج راسك ياغير محترم ياكخه يابزر انت الفاظك جدا جدا جدا غير راقيه وسوقيه
اقترح عليك تصير طقاقه الله يكرم الطقاقه عنك لسانك ومخك يبي لهم تنظيف بفلاش حق الحمامات _اكرم الله الموجودين _

مسوي رجال هههههههههههههه راحوا الرجاجيل
أسهم الحب

المساهمات : 44

مُساهمةموضوع: رد: بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2014 4:45 pm

عدل سابقا من قبل أسهم الحب في السبت يونيو 14, 2014 5:55 pm عدل 1 مرات
XYOM11

XYOM11

مُساهمةموضوع: موالي علا الطل   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2014 5:07 pm

الحمد لله والشكر اقول رح عالج في مستشفى طب نفسي احسن هههههههههههههههههههههه
ريمه

المساهمات : 119

مُساهمةموضوع: .....   بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا Icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2014 1:40 pm

ههههههههههههههههه هذي الهوشات الزينه اللي تشرح الصدر يالله انك تزيدهم زود خخخخخ

بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا
» بعد التحقق. في الكلمات المستخدمه لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزنا
» بعد التحقق...من الكلمات المستخدمه في الموقع لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزواج وهو خدعه للزنا
» بعد التحقق...من الكلمات المستخدمه في الموقع لاصطياد بنات الشيعه بقصد الزواج وهو خدعه للزنا