منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارغب بالزواج دائم او منقطع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dayah

dayah

المساهمات : 16

ارغب بالزواج دائم او منقطع Empty
مُساهمةموضوع: ارغب بالزواج دائم او منقطع   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2014 12:57 am

الله لا يوفق الغبي والاهبل والي مايفهم والي يخطي على الناس بدون اثبات

عدل سابقا من قبل dayah في الثلاثاء مايو 20, 2014 11:26 pm عدل 1 مرات
موالي

المساهمات : 105

مُساهمةموضوع: ناصبي هدفه الزنا   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 2:46 pm

هذا الشخص ناصبي هدفه الزنا
يا بنات انتبهواااا
الكلمات المستخدمه في الموقع لاصطياد بنات المذهب الشيعي :
سيد شيعي يطلب متعه او زواج دائم
سيد هاشمي يطلب متعه او زواج دائم
سيد من القطيف يطلب متعه او زواج دائم
دكتور يطلب متعه
خطابه لتوفيق زواج المتعه
شاب من الاحساء
شاب من القطيف

القصد من طلب مطلقه او ارمله بمعنى تكون ليست بكر افضل للزنا
اي انسانه يتعرض لها اي شخص فقط ترسل رقم جواله على الخاص وارسل لها اسمه وبياناته

يرجى الانتباه والحذر اخواتي بنات مذهب اهل البيت والخروج من الموقع لمواقع خاصه بالشيعه فقط
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: ياموالي ياحمار   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2014 11:00 pm

اي ناصبي اي حجي فاضي يا متخلف ياموالي انت موالي تخسى تكون موالي

انا منزل صورتي ياغبي يا اهبل ورقم جوالي والرقم باسمي ولو ابي العب باكثرشوارع والاسواق ياكثر مافيها من لعب وياحمار يا اهبل اسال عني انا السيد ضياء طاهر علوي لو سالت راح يعلموك من انا ولو ابي العب ماشالله جاتني اتصالات وايد ورسائل وتساب وايد من بنات اجاويد ماكانت تناسب طلبي ورديت عليهم بعدم القبول وعندي الدليل بالرسايل
ومنها الي تبي تلعب واعطيتها اشكل لاني لو ابي العب ياكثر البنات الي من خارج المنتدى تتمنى رضاي وتبي تلعب معي بس انا ما اقبلها على حالي لاني ما اقبلها على جماعتي
بس ابي اتأكد انك رجل ورجل محترم اتصل على جوالي عشان ارد عليك رد بلسان يخليك تحترم حالك ولا تخطي على حد يا متخلف انا رقم جوالي الاساسي 0502070826 واسمي بالفيس بوك السيد ضياء ادخل على صفحتي باغبي عشان تتعلم كيف تقدر الرجال وتعلم من تحاجي ومنو الي قاعد تخطي عليه بس ما اقول الله لا يوفقك ولا يبيحك ولا يستر عليك لا انت ولا اهلك وارد اقولها لك اذا انت رجل علمني منو انت لاني ماراح اقبل ان حديخطي ولا يعرض اسمي للخطاء وهالمنتدى ماني بحاجته الله لا يردني له والله ينعلك ياغبي يا اهبل شف اشقد اخطيت عليك لاني ابيك تبحث عني وتقابلني
موالي

مُساهمةموضوع: رد: ارغب بالزواج دائم او منقطع   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 4:40 am

مايهمنا كلامك..
زواج منقطع وهالخرابيط مانبغاها.وش خليت للنواصب..عندك المغرب عندك البحرين..تقطع على كيفك هناك.ترضى على احد من اهلك زواج منقطع بس جاوب هالسؤال ويكفيني؟
طفشانه موت

طفشانه موت

المساهمات : 167

مُساهمةموضوع: رد: ارغب بالزواج دائم او منقطع   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 6:06 am

لاتعلييييييييق

عدل سابقا من قبل طفشانه موت في الإثنين مايو 19, 2014 6:09 am عدل 1 مرات
طفشانه موت

طفشانه موت

المساهمات : 167

مُساهمةموضوع: رد: ارغب بالزواج دائم او منقطع   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 6:08 am

الزواج المنقطع مو عيب بس لازم. الواحد يفهم شروطه ولازم فيه عقد. من شيوخ زي الزواج الدائم
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: رد: ارغب بالزواج دائم او منقطع   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 11:06 pm

زواج منقطع وهالخرابيط مانبغاها.وش خليت للنواصب..عندك المغرب عندك البحرين..تقطع على كيفك هناك.ترضى على احد من اهلك زواج منقطع بس جاوب هالسؤال ويكفيني؟

موالي الزواج المنقطع خرابيط الشي الي شرع في مذهبك صار خرابيط الله لا يهديك

النواصف مالها داعي الكلمة دي لنا ديننا ولهم دينهم يا غبي

المغرب والبحرين لك والى اهلك السوالف دي يا اهبل

لو كان عندي حد بأهلي وتزوج زواج منقطع ماراح امانع لانه مذهبنا حلله ولا راح اصير حمار مثلك واخلي اهلي يروحو للحرام عشان ما اقبل الزواج المنقطع الله لا يوفقك تعلم واطلع على هالامور وبعدين ناقش وعارض ياغبي
موالي

مُساهمةموضوع: رد: ارغب بالزواج دائم او منقطع   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 5:32 pm

مايفيدك
زواج منقطع او مؤقت غير زواج المتعه
زواج المتعه بعقد شرعي ومحكمه ومهر هذا اللي شرعه مذهبي
مش زواج بسريه تامه واحط رقمي واستعرض صورتي
dayah

dayah

مُساهمةموضوع: للحين تنبح   ارغب بالزواج دائم او منقطع Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 10:25 pm

موالي قول تم

ابي اتزوج اختك او امك بزواج متعه وبعقد رسمي ومصدق من المحكمة وراح اعطيك عنواني برساله خاصه
عشان تسال عني وتسال عن اصلي وفصلي الي لا يمكن تصل لهم انت واشكالك وانا صادق بكلامي
تبي قول تم الله يخزيك

ترانت تجيب المعلومات من برنامج النوت بوك شكله اول مره يصير عندك ايفون 2 ونزلت البرنامج وجالس تتهم الناس بالباطل يا باطل تعرف شي ودي اعرف منو انت عشان من جد راح اعطيك كف واخليك توعى انا الحين اهددك ودي تقول منو انت او ترسل رقمك او تتصل لي ياليت
دايم تنبح وتخطي على خلق الله الله لا يوفقك

ارغب بالزواج دائم او منقطع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 24 ارغب بالزواج
» شاب من الاحساء ارغب بالزواج
» ارغب بالزواج
» بنوتة حساوية ترغب الزواج بشاب شيعي .....
» شاب من الأحساء ارغب بالزواج من مطلقة