منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من تريد زواج متعه شرعي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح الاحساء

المساهمات : 19

من تريد زواج متعه شرعي  Empty
مُساهمةموضوع: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 18, 2013 4:45 am

الأسم : ....
السكن : الأحساء
المذهب : شيعي موالي جعفري
المهنة : موظف حكومي
الحاله الماديه : مقتدر
أنا أنسان متدين وأخاف الله ومحترم وطيب القلب وحنون جدا ولا أحب أن أضر أحد لو أي واحد يغلط على أنا أسامحه لوجه الله
وأبيض البشره ومتوسط البنيه وحبوب وأتمنى من تشاهد كلامي تقرأه ورومنسي وأحب أن يكون زواجي سرا يكون بيني وبين الشخص الذي يقبل فيني وحتى لو يبقي صورة قبل الزواج خليها نتفاه بعدين......

الطلب : أبقى زواج متعه شرعي بيني وبين الشخص
ومستعد أن أمشي نفقه شهريه
للتواصل :على أرسل رساله خاصه
انا انتظر
ورقمي: 0550199135
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 18, 2013 5:17 am

ألهي وفق كل محتاج وفرج كل هم وضيقCool 
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 30, 2013 3:38 am

طبعا انا متزوج ولدي ولدان
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 07, 2013 12:48 am

مافي أحد من سكان الأحساء أضمن السريه التامه من تريد لاتتردد فهذه سنة الحياة وزواج المتعه حلال وكل شي بكون بالحلال بأذن الله الذي للا إله إلا هو سبحانك وبحمدك أنا جاد ولست بلاعاب أنا أنسان محترم lol! 
طفشانه موت

طفشانه موت

المساهمات : 167

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 07, 2013 12:51 am

هلا ليه ماتتزوج دايم طيب

هنا مو الكل يبي متعه ياخوي نبي زواج دايم مانحصل

والبنات العزوبيات طيب وش تسيوي؟

تلاقي مطلقة بالغلط وتقول
بعد انا ابي استقرار احسن لي

الله يرزقنا ازواج صالحين يارب :
pale: pale Sad Sad Sad Sad 
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 07, 2013 4:29 am

هلا أختي والله ظروفي ماتسمحلي أني أتزوج دائم أنتي لو عندك ظروف كان عرفتي لاكن زواج المتعه حلال في ناس محتاجين هذا الزواج عرفتي كيف حتى لايقعون في الحرام من النساء والرجال لاكن يكون بأتفاق الطرفين من الرجل والمرأه اللي يحب أنا مستعد وأنا محتاج لهذا الزواج والتزم بالشروط المطلوبه ومن تراه في نفسها هذه ومحتاجه أنا جاد وأخاف الله واتخذت قراري بعد دراسه في الموضوع والتبحث فيه
وأنا جاد في كلامي جوالي 0550199135 ومن تريد تكلمني أو وات سب ربي أكتب مافيه الخيرsanta 
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2013 1:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى الله فل يتوكل المؤمنون
sunny sunny sunny sunny 
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2013 4:39 am

أختلاف بين أهل البيت عليهم السلام .وبين مخالفيهم علماء أهل السنة فى زواج المتعة أى هناك من على الحق وهناك من على الباطل والله سبحانه وتعالى أمرنا بأتباع الحق وليس غيره.ولنعرف الحقيقة ننظر الى بداية الأختلاف.من كتب علماء السنة حتى تتعرف على حقيقة زواج المتعة فى كتبهم.قوله تعالى(فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن ) الأحاديث .
1.. عن عمران بن حصين قال نزلت آية المتعة في كتاب الله وفعلناها مع رسول الله (ص) ثم لم ينزل قرآن يحرمها ولم ينه عنها حتى مات قال رجل برأيه ما شاء قال البخاري يقال إنه عمر ، المصدر ( تفسير إبن كثير ج:1 ص:234 ) .
2..عن عمران بن حصين ( ر ) قال أنزلت آية المتعة في كتاب الله ففعلناها مع رسول الله (ص) ولم ينزل قرآن يحرمه ولم ينه عنها حتى مات قال رجل برأيه ما شاء ، المصدر ( صحيح البخاري ج:4 ص:1642 ) .
3.. وقال في نيل الأوطار : وعن عمران بن حصين قال نزلت آية المتعة في كتاب الله تعالى ففعلناها مع رسول الله (ص) ولم ينزل قرآن يحرمه ولم ينه عنها حتى مات متفق عليه
4..عطاء قال سراقة تمتع رسول الله (ص) وتمتعنا معه فقلنا لنا خاصة أم للأبد قال بل للأبد ، المصدر ( السنن الكبرى ج:2 ص:367 وسنن النسائي (المجتبى) ج:5 ص:155 وسنن النسائي (المجتبى) ج:5 ص:179 والمعجم الكبير ج:7 ص:136 وشرح النووي على صحيح مسلم ج:8 ص:205 وحاشية إبن القيم ج:5 ص:143 وحاشية إبن القيم ج:5 ص:157 ).
5.. قال عطاء قدم جابر بن عبد الله معتمرا فجئناه في منزله فسأله القوم عن أشياء ثم ذكروا المتعة فقال نعم إستمتعنا على عهد رسول الله (ص) وأبي بكر وعمر ، المصدر ( صحيح مسلم ج:2 ص:1023:lol!: 
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 30, 2013 3:39 am

مازال البحث جاري ... Embarassed 
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 04, 2013 4:15 am

lol! afro بسم الله
ساهر الاحساء

المساهمات : 62

مُساهمةموضوع: اللهم صلي على محمد واله محمد   من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 04, 2013 4:25 am

اسف على تدخلي في موضوعك
بس بقولك انسى طلبك
دام مقتدر تزوج دايم
أفضل لك واحسن لك
الله يوفقك
انا ياليت اني مقتدر كان تزوجت دايم
والا بحثت عن زواج متعه
اكرر اعتذاري على تدخلي في موضوعك
ساهر الاحساء

المساهمات : 62

مُساهمةموضوع: اللهم صلي على محمد واله محمد   من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 04, 2013 4:26 am

اسف على تدخلي في موضوعك
بس بقولك انسى طلبك
دام مقتدر  تزوج دايم
أفضل لك واحسن لك
الله يوفقك
انا ياليت اني مقتدر كان تزوجت  دايم
والا بحثت عن زواج متعه
اكرر اعتذاري على تدخلي في موضوعك
روح الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: من تريد زواج متعه شرعي    من تريد زواج متعه شرعي  Icon_minitimeالأحد ديسمبر 22, 2013 4:18 am

مافي احد يبقى ممكن يكلمني انا جاد لعدم الراحة ولا اريد الحرام صادق الصدوق lol! 

من تريد زواج متعه شرعي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زواج متعه شرعي للجادين فقط لاتتردد
» طلب زواج شرعي
» طلب زواج شرعي
» طلب زواج شرعي من شاب منفتح
» زواج دائم شرعي