منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتبهوا من الواطي ( الخطابة أم جاسم)

كاتب الموضوعرسالة
يوزرسيف

المساهمات : 18

انتبهوا من الواطي ( الخطابة أم جاسم) Empty
مُساهمةموضوع: انتبهوا من الواطي ( الخطابة أم جاسم)   انتبهوا من الواطي ( الخطابة أم جاسم) Icon_minitimeالخميس مارس 28, 2013 4:38 am

رسالتي هذه اوجهها للجادين والجادات في البحث عن الشريك
سلامٌ من الله عليكم ورحمته وبركاته

وبعد ،،
أرجو أن لا يغفل أحد(وخصوصا الفتيات) عن حقيقة هذا المنتدى السافل والذي اُسّس من قِبل ناس ساقطين وسفلة وحثالة .
فكما نرى وأنا منذ شهور طويلة سجلت هنا مغتر بعنوان المنتدى بأنه لزواج أهل الاحساء..
ولكنني لم أرى إلا المسخرة والانحطاط والتلاعب على الأعضاء الجادين والجادات ولا توجد إدارة ولا مسؤولية ولا رقابة .
وأنا حبيت أضع موضوعي هذا من أجل أن ينتبه المسجلين الجدد بالمنتدى حتى لا ينخدعوا تحت مسميات بعض الأعضاء والخطابات الكلاب مثل اللي مسمي نفسه الخطابة أم جاسم
هذا 1000% انه رجل وكذاب
وبعض الاعضاء كذابين يقولون انهم متشيعين
وبعضهم مسجل بأكثر من معرّف ومسجل باسم بنت وباسم ولد ويدخل من الاسمين.
والبعض يتسلى ويآخذ بيانات البنات ويستدرج عشان يآخذ الايميلات وارقام الجوالات..

ولا أقول إلا.. حسبنا الله ونعم الوكيل
ويا ويلك يا من أسست المنتدى.. ستحمل عار و وبال هذا الموقع في الدنيا والآخرة.. يامن هدرت أوقاتنا وضحكت على بنات الناس المحترمات.. ويلك من الله وأقولها ولا أخشاك
لعنك الله يا من أسست المنتدى
لعنك الله وسلبك التوفيق والبركة..
وسلط الله عليك من يتحايل عليك ويغدر بك يا واطئ يا حقير..

وأنا عن نفسي سأجتهد لأن ارفع شكوى لإغلاق هذا المنتدى المسخرة.. وإن لم استطع فسأحاول أن أتواصل مع أحد الأصحاب التقنيين لإرسال هكرز يدمره ويريحنا منه..
ويا إخواني الجادين وأخواتي الجادات ترى المواقع الجادة والتي تتصف برقابة إدارية وإشراف ديني قليلة جدا لكنها موجودة.. فلا تنخدعوا بهالمنتدى ولا تحطون بيناتكم ولا تعطون احد من المتلاعبين اي معلومات عنكم..
والله يوفق الجميع.. اللهم إني بلغت اللهم فأشهد..
لعنك الله يا من أسست المنتدى..

انتبهوا من الواطي ( الخطابة أم جاسم)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتبهوا من الواطي ( الخطابة أم جاسم)
» انتبهوا يابنات الناس
» انتبهوا الصلاة السريعه تقتل
» انتبهوا يابنااات..العضو اللي اسمه سيد عبدالله لديه عضويه ثانيه باسم سيد محمد العلي..هدفه اصطياد بنات الشيعه
» الخطابة أم سمير زواج علني - زواج مسيار