منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بوطه

المساهمات : 20

جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Empty
مُساهمةموضوع: جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 8:07 pm

هلا فيكم ومرحبااااا

سبق لي وان كتبت رساله ولكن لم اراها وهذه الرسالة ربما تكون مكررة
[b]انا متزوج وعندي فقط ولد واحد عمرة سبع سنوات (ارغب في الانجاب والذرية الاطفال )انا من الاحساء المبرز ارغب بالزواج من مطلقة او ارملة وزقها الله بولد او بنت اي ان يكون عندها طفل او طفلة وان تكون بيضاء او حنطية اللون وشعرها ناعم جدا وان تكوون نحيفة انا ما احب المليانه احب النحيييفة وان تكون مدرسة وعندي الاستعداد ان اكتب على نفسي في عقد النكاح بانه ليس لي الحق في المطالبة بريال بريال واحد من راتبها وان تعطي راتبها اي شخص ما عندي اي مانع لكن تكون هي مسؤلة عن مصروفها الخاص وان لا يزيد عمرها عن 35 سنه انا عمري 42 سنه المراسلة على الخاص فقط للسرية لي ولها وشكرا
http://binati3@gmail.com
سرب الحمام

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: قويه   جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 3:02 pm

طلباتك ممكن تلاقيها كلها على اكمل وجه
لكن في نقطه حسيتها قويه وعيب منك بكونك رجل
مصروفها الخاص عليها؟؟
المرأه لها نفقة وهالشي مذكور بالقرأن
والله عيب لو انا رجل وين بيكون وجهي منها ومن اهلها عالاقل اعمل حساب لنفسك كرجل وين ماي وجهك
مثل ماتاخذ اعطي
انت تبيها بكامل الشروط ولكن في هالنقطه مامعك حق
يعني حتى لو بتعطيها مو تقول من طيبي
بيض الله وجهك لكن هذا حق شرعي قبل لايكون من طيبك
اسفه ولكن وش باقي فيك من رجوله
الكتاب مبين من عنوانه اذا ماراح تحترم الشرع فيها اكيد ماراح تحترم انسانيتها ومروءتها

بوطه

مُساهمةموضوع: رد: جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2013 3:00 pm

سرب الحمام كتب:
طلباتك ممكن تلاقيها كلها على اكمل وجه
لكن في نقطه حسيتها قويه وعيب منك بكونك رجل
مصروفها الخاص عليها؟؟
المرأه لها نفقة وهالشي مذكور بالقرأن
والله عيب لو انا رجل وين بيكون وجهي منها ومن اهلها عالاقل اعمل حساب لنفسك كرجل وين ماي وجهك
مثل ماتاخذ اعطي
انت تبيها بكامل الشروط ولكن في هالنقطه مامعك حق
يعني حتى لو بتعطيها مو تقول من طيبي
بيض الله وجهك لكن هذا حق شرعي قبل لايكون من طيبك
اسفه ولكن وش باقي فيك من رجوله
الكتاب مبين من عنوانه اذا ماراح تحترم الشرع فيها اكيد ماراح تحترم انسانيتها ومروءتها

سرب الحمام مرحبا
باين عليك ما فهمتي قصدي في كلمتي تصرف على نفسها في مصروفها الخاص اي طلباتها الخاصة الغير عادية اما مصروفها العادي اللي يصرفه الزوج على زوجته انا مسئول عنه
انا قصدي مصروفهاالخاص وطلباتها الغير عادية الزائدة عن المصروف العادي
اما ما يتطلب على الزوج من نفقة وخلافة وطلبات البيت العادية فانا المسؤل عنها ياسرب الحمام مو قصدي كل مصروفها هناك فرق بين كلمة كل مصروفها وكلمة مصروفها الخاص
فرح

فرح

المساهمات : 50

مُساهمةموضوع: رد: جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2013 3:59 pm

سرب الحمام مرحبا
باين عليك ما فهمتي قصدي في كلمتي تصرف على نفسها في مصروفها الخاص اي طلباتها الخاصة الغير عادية اما مصروفها العادي اللي يصرفه الزوج على زوجته انا مسئول عنه
انا قصدي مصروفهاالخاص وطلباتها الغير عادية الزائدة عن المصروف العادي
اما ما يتطلب على الزوج من نفقة وخلافة وطلبات البيت العادية فانا المسؤل عنها ياسرب الحمام مو قصدي كل مصروفها هناك فرق بين كلمة كل مصروفها وكلمة مصروفها الخاص
-------------

يبي يلفقها خخخخخخخ

خلاص ماتترقع واضح كلامك
بوطه

مُساهمةموضوع: فرح فرح    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 5:37 pm

فرح مرحبا
ارقع الفقهههها وشو فرح كلامي واضح وردي على سرب الحمام اوضح هناك فرق بين المصروف الخاص والمصروف العام يعني مصروف الزوجة العام اللي يجيب على الزوج ان يتحملة وهو المسئول عنه الزوج اما المصروف الخاص يعني طلباتها الخاصة الغير واجبة على الزوج بس الزوج اذا يستطيع يصرفها الزوج من باب العرف والعادات والتقاليد
مثال علشان تفهمين انتي يفرح ونتي يسرب الحمام مثال الزوجة اخوها توه متزوج جديد وتحب اخته تقدملة هدية يوم الصباحية مو من الواجب على الزوج ان يشتري لها هدية علشان تقدمها حق اخوها اذا هو مقتدر ماديا وماعنده مانع لاباس اما اذا هو رفض مو من حق الزوجة تفرض عليه هالشي فهمتي فرح مو ارقع ارقع الفقها الفقها وشو انشالله فهمتوا بنات
بوطه

مُساهمةموضوع: فرح وينك مارديتي على    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2013 4:31 am

مرحبا فرح وكيف حالك عساك بخير
وينك ما رديتي علي عسى المانع بس خير
من زمان ارسلت الرسالة ولا رديتي لا انتي فرح ولا سرب الحمام فهمتوا قصدي
واضح لكم كلامي
انتوا ظنيتوا فيني شي ثاني
وقطيتوا ماي وجهي مثل ما قالت سرب الحمام اتمنى ان الكلام واضح
شكرا تحياتي ل ك م
خلووودي

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: في نص الجبهه    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 05, 2013 5:37 pm

إلا انعدمت جبهته كلها يعني لو بتمشيها هيئ تدفع عشاها ونت تتميلح تحاسب عنك
بوطه

مُساهمةموضوع: الى خلودي ::::::::: ؟؟؟؟؟؟    جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط  Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 9:41 am

احب اقولك ان هالامور جدية مو لعب مثل ما انت داخل وتكتب تفكرها لعبة وتصيد في الناس الامور الجدية لازم تكون فيها الشفافية واضحة والكل يتكلم بصراحة هذا المكان مكان الجد مو مكان الكذب روووح خلودي بابا انت لسة صغير بابا روح دورلك مكان للكذب غير هالمكان ومرة ثانية لا ترد برد يجلب لك المتاعب فهمت خلودي خليك في حالك افضل لك

جاد طالب الحلال مطلقة او ارملة عندها اطفال بشرط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادور على زوجة تكون مطلقة أو ارملة بشرط عندها اولاد
» مطلقة او ارملة
» اريد مطلقة او ارملة
» ارغب في مطلقة او ارملة . جاد جدا
» ابحث عن زوجة مطلقة او ارملة او عزباء