منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لزواج المطلقات والعانس

كاتب الموضوعرسالة
سوسنن

المساهمات : 13

لزواج المطلقات والعانس  Empty
مُساهمةموضوع: لزواج المطلقات والعانس    لزواج المطلقات والعانس  Icon_minitimeالخميس مارس 09, 2017 3:27 pm

السلام عليكم أخواتي البنات ,,,هل تعانين من مشكل عاطفي مع شاب؟ هل تعانين من العزوبة وعدم الزواج؟ هل تريدين أن تتزوجي بالشخص الدي تحبين؟ عندي لك الحل أختي...
هده قصتي مع الزواج أنا بنت من مدينة طرابلس من ليبيا ضيعت عمري مع شاب كان يقول لي أنه سيتزوجني اد بقيت معه مدة تسعة سنين ولكنه في النهاية راح وتركني وأصبح عمري 35 سنة واضافة الى هذا أنه ذهب بشرفي وتعلقة به كثيرا وأصبحة أتمتى الموة على الحياة وفي أحد من الأيام وبينما أنا ذاهبة في الحافلة الى مدينة بنغازي عند بنت عمي التقيت مرأة مغربي تقيم في ليبيا بهدف الشغل فأخبرتها بالأمر وأعطتني رقم شيخ مغربي كانت تعرفه قالة أن أختها وقع لها مثل مشكلي وجلب لها الشخص وتزوجها وأخدة الرقم وعندما رجعت الى البيت اتصلت على هدا الشيخ فقام بالكشف بيني وبين الشخص هذا
وتعاملت معه أقسم بالله العظيم أخواتي أنه بعد مرور عشرون يوما بالضبط جائني حبيبي باكيا بالدموع يريد أن يكتب كتابه علي وأنا الحين تزوجته والحمد لله الدي جعل هدا الشيخ تقضى على يده حوائج الناس وأنا سأعطيكم أخواتي رقمه لوجه الله لمن تريد أن تجلب حبيبها أو يحبها حبيبها ولا يرى من دونها مرأة ثاني هذا رقم الشيخ 00212670827852
والله العظيم لن أنسى هذا الشيخ طوال حياتي فهو شيخ يخاف الله وأصدق انسان شفته في حياتي ومرة الأيام وذهبت اليه حتى المغرب أنا وزوجي أختكم هنية السنوسي من طرابلس

لزواج المطلقات والعانس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لزواج المطلقات والعوانس
» جاد لزواج
» خاص جدا لا يدخله إلا المطلقات و الأرامل
» منح أراضي المطلقات والأرامل بالاحساء
» مالقيت وين البنات وين المطلقات وينلارامل