منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حمدي

المساهمات : 1

انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة   Empty
مُساهمةموضوع: انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة    انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة   Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2016 4:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله انا من المدينة المنورة متزوج وارغب في زوجة ثانية وسوف احبها واسعدها بشرط ان تكون من الاحساء او من القطيف وتعمل في المدينة
نووونه

نووونه

المساهمات : 20

انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة    انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة   Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2016 5:15 pm

الله يوفقك ببنت الحلال اللي تستاهلك وتستاهلها

انا شاب مؤمن شيعي من المدينة المنورة ارغب في زوجة مؤمنة من الاحساء او القطيف او ان تكون مؤمنه ويكون عملها في المدينة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مطلوب زوجة معلمة من الاحساء او الدمام او من سكان المدينة المنورة انا موالي
» ارغب با الزواج من زوجة مؤمنة وصبوره وتكون برنزية اللون
» ارغب بالزواج من الاحساء او الدمام شيعي
» بكر .. شيعية ..
» اريد الحلال