منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى كل من تعاني من العنوسة او كانت مطلقة الحل هنا باذن الله

كاتب الموضوعرسالة
abouasaad

المساهمات : 1

الى كل من تعاني من العنوسة او كانت مطلقة الحل هنا باذن الله Empty
مُساهمةموضوع: الى كل من تعاني من العنوسة او كانت مطلقة الحل هنا باذن الله   الى كل من تعاني من العنوسة او كانت مطلقة الحل هنا باذن الله Icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2016 12:12 pm

السلام عليكم و رحمة من الله تعالى و بركاته

يسعدني أن اشكر إدارة هذا المنتدى الجميل على مجهوداتهم الجبارة والصادقة لكل مواضيعهم واشرافهم الدائم الكبير.      
اصدقائي و صديقاتي الاعزاء  الموجدين في هذا المنتدى الجميل الرائع الذي يتحفنا ويسعدنا ويبشرنا بمواضيعه الشيقة والمفيدة  أحب أخبركم بما حصل لي من فترة واريد منكم أن تفتحوا قلوبكم لي، ممكن من تجربتي تستفيدوا.

احببت  ان انقل لكم قصتي بكل شفافية، حصلت لي مشاكل عائلية كبيرة وبعد ذلك اوصلتني هذه المشاكل إلى أمراض نفسية  بدون سبب وبعدها ان ابقيت افكر يا الله انا مكتئب بدون أي سبب وقلت لابد أن اعرض نفسي على طبيب نفساني وفعلا عرضت نفسي على الطبيب النفساني ولم يفدني بشيء وعندها توجهت إلى طبيب روحاني يعني انا معمولي سحر اعوذ بالله.

ومنذ ذلك الحين وأنا ابحث على شيخ روحاني من حوالي سنة، كل ما اتحصل على شيخ يطلب المال  ولا يرد عليك في المرة المقبلة ،  وانا ابحث منذ سنة وفي يوم من الايام اتصل بي صديق لي  و اخبرني انه يوجد شيخ  يدعى الشيخ أبو ناصر المغربي وقال لي أنه شيخ ممتاز، وأنه تعامل معه وبدون مقابل وفعلا أنا أخذت الرقم من صديقي  واتصلت به وحينها أجابني بكل ذوق واحترام قال لي من معي وانا أجبته وحكيت له قصتي وقال لي ان شاء الله خير اعطيني المعلومات وفعلا أعطيته المعلومات التي طلبها مني وقلت له يا شيخ كم المطلوب من المال فقال لي انا اخدم الناس بدون مقابل بعد ما يحصل المراد ارسل لي أي شيء من عندك لوجه الله.

والله ي من اول ما تعاملت مع هذا الرجل سبحان الله قلبي انفتح لكلامه الصادق يريح القلب وفعلا بعد ثلاثة أيام احسست بحالتي اصبحت على ما يرام  يا سبحان الله على هذا الشيخ والله العظيم أنا تعبت من البحث على هذا الشيخ  المبارك العظيم. و كما ما وعدني وفى بوعده اذ انه قال لي بعد ثلاثة أيام سوف تحس بتحسن في نفسيتك و في صحتك  و ذلك هو ما حصل بالفعل و منذ ذلك الحين  وانا الحمد الله بخير وفي سعادة و لله الحمد.

وأحب ابشر كل من لديه مشكلة عائلية أو نفسية أو أيا كانت المشكلة في حياته بان الشيخ الكبير المغربي ابو ناصر بادن الله لديه الحل بعد الله عز وجل واني وعدت نفسي أن لا ابخل على أي واحد سوءا كان  من البنات او الأمهات والمطلقات والأرامل وغيرهم من لديهم أي مشكل مثل التأخر في الانجاب و تأخر في الزواج وجلب الرزق وجلب الحبيب وعلاج جميع الامراض بادن الله عليها بالتواصل مع فضيلة الشيخ ابو ناصر المغربي وانا وعدت نفسي أن انشر قصتي  وأن أهدي هذه النصيحة إلى جميع الاخوة الأخوات رائدات هذا المنتدى الجميل الرائع وللعلم .

للاستشارة والمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالهاتف المباشر.

00212618709421
الرقم صفر، صفر، اتنان، واحد ، اتنان ،ستة، واحد، ثمانية، سبعة، صفر، تسعة، اربعة، اتنان، واحد.

الى كل من تعاني من العنوسة او كانت مطلقة الحل هنا باذن الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زواج دائم وحياة سعيدة باذن الله
» لكي يحبك حبيبة ايش الحل
» اريد انسه او مطلقة انا جاد جدا للزواج ع سنة الله ورسولة
» أنقذونا من نار العنوسة فنحن بشر مثلكم
» الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟