منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cbh1978

المساهمات : 4

السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2015 10:26 am

السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين

أنا جاد وموالي وانا خادم حسيني

انا خبير بامور ما وراء الطبيعه:

يعني حساب الحب والتوافق

وحساب الغالي والمغلوب و الأبراج

خبره من عام 1995م يعني 19 سنه خبر ه

اقدر اساعدك تعرفين اللي يناسبك

أحتاج فقط اسمك واسمك والدتك وتاريخ ميلادك

وراح اعلمك اللي يناسبك

وانا شخصيا ابحث عن زواج منقطع

اذا الله ما كتب لي نصيب معاك ..............ممكن اساعدك في معرفه اللي يناسبك
محمد1989

محمد1989

المساهمات : 60

السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2015 3:44 am

cbh1978 كتب:
السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين

أنا جاد وموالي وانا خادم حسيني

انا خبير بامور ما وراء الطبيعه:

يعني حساب الحب والتوافق

وحساب الغالي والمغلوب و الأبراج

خبره من عام 1995م يعني 19 سنه خبر ه

اقدر اساعدك تعرفين اللي يناسبك

أحتاج فقط اسمك واسمك والدتك وتاريخ ميلادك

وراح اعلمك اللي يناسبك

وانا شخصيا ابحث عن زواج منقطع

اذا الله ما كتب لي نصيب معاك ..............ممكن اساعدك في معرفه اللي يناسبك

الله يوفقك ان شاء الله وتلاقي البنت اللي تخاف الله والحرام .. وانا من ناحيتي ارى ان الانسان والمرآه لو صارت لها ظروف تلجأ للحلال ولا تروح للحرام بس للأسف مجتمعنا نظرته سلبيه لدرجة ان يعتبرون اللي يطلب هذا الشيء كأن طالب حرام واعظم .. لكن الله يسهل ان شاء الله

وعندي طلب ممكن اتكلم معاك بموضوع عن ماوراء الطبيعه ولا للبنات فقط bom
https://zawag.all-up.com/profile?mode=editprofile
cbh1978

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2015 8:06 pm

في خدمتك تم الرد على الخاص
شهد الكون

شهد الكون

المساهمات : 107

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2015 9:53 pm

كذِب المنجمون ولوو صدقوا ..
كل هلشغلات بعلم الغيب الله وحده فقط الي يعلمها .. وانا شخصيآ ماؤؤمن فيها ...
عمومآ .. موفق
cbh1978

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2015 1:35 am

هذه فراسه وحساب التوافق النفسي و الفيزيائي بين الاشخاص
محمد1989

محمد1989

المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2015 6:49 am

cbh1978 كتب:
هذه فراسه وحساب التوافق النفسي و الفيزيائي بين الاشخاص

اقول رووووح ودربك خضر مايهزك ريييح afro

كثييير فلاسفه في المنتدى على فكره Basketball
https://zawag.all-up.com/profile?mode=editprofile
شهد الكون

شهد الكون

المساهمات : 107

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم أرغب بزواج من مطلقه او ارمله الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين    السلام عليكم أرغب بزواج  من مطلقه او ارمله  الأحساء أو الخبر أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو حتى البحرين  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2015 8:40 am

هههههههههه اي وأنت الصادق وكثيير ملاقيف في هلمنتدى ع فكرة بعد
روح غير أسمك الي يقرف وبعدين تليقف ع راحتك

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم انا شاب مغربي مقيم في البحرين ابحث عن مطلقه او ارمله او عزباء زواج دأم
» طلب زواج من ارمله او مطلقه الدمام او القطيف 0530944944
» الاحساء - الدمام - سيهات - القطيف - الخبر - البحرين
» الاحساء - الدمام - سيهات - القطيف - الخبر - البحرين
» ارغب في الزواج من ارمله او. مطلقه الدمام