منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف

مرسى العشق
meme_344
رحمه
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رحمه

المساهمات : 7

أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Empty
مُساهمةموضوع: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 4:27 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأخبركم قصتي القصيرة مع هذا المنتدى دخلت بدون تسجيل اتفرج على طلبات الزواج ولفت انتباهي طلب جاد من احد الشباب وكان يتكلم بكل ثقافه وجديه وفيه كل المواصفات التي تتمناها كل فتاة ..........

كان يظهر انه مشغول وليس لديه وقت للتعاررف على الواتس أب او المنتدى ووضع ايميله لمن تحب ان تتواصل معه

راسلته وكتبت له بطريقه محترمه ..... ثم رد علي يمدح في اسلوبي وكتابتي وبوده الارتباط بي إلا أنه لا يملك منزل كما زعم
وكان في قمة الادب والذرابه وكلامنا كان بالفصحى ,,,,,,,

ثم ارسل لي رقم جواله بسرعه بزعمه انه يريد ان نتحاور حوار جميل والمطلوب مني اظهار جمال حواري وابداع كلماتي له كي يخدعني ويجعلني احدثه بالهاتف بالواتس أب ولربما يجرني لمحادثته مباشرة ..... لكن اسمه كان لا يسمى في طائفتنا الشيعيه فلم يسترح قلبي لذلك

وقلت له انت لست بشيعي وحلف انه شيعي ولما قلت له ماذا تعرف عن الشيعه قال لي كلام مختصر الكل يستطيع ان يدخل الى قوقل ويقوله

المهم بقي يصر ان احدثه بالواتس أب كنقطة بدايه ولكني لم اقبل وتركته
فغايته ليس الزواج وإنما العلاقات المحرمه .....

همسه لأخواتي أنا مثلكن تأخر نصيبي والآن ادركت أن هذه المنتديات لا فائدة منها......... بل قد تجر الويلات والمصيبات وهتك الشرف والأعراض
دعونا نلتجئ لله بالدعاء فهو مسبب الأسباب ولو لنا رزق سنناله حتى لو كان في قاع البحار رزقكم في السماء وماتوعدون ...... النصيب سيأتي سيأتي وقت مايشاء الله
احذررررررن من الشباب لا تعطوهم أي معلومات عنكم

بمجرد أن تعطيه رقم جوالك سيعرف من تكونين في النمبر بوك ومن ثم يهدد بفضح اسمك إذا لم تستجيبي لمطالبه التي انتن اعلم ماقد تكون ولربما يكونوا عصابه اجراميه ..... المنتدى متسيب جدا ولا يوجد به اداره حقيقيه وملتزمه

فهنا نجد الجابل والنابل

أنا غيورة عليكم وأخاف عليكم جدا ووجدت اني محاسبه أمام الله ان لم أحذركن

حماكن اللله وأنتن أمانة موسى بن جعفر

نسألكم الدعاء
meme_344

meme_344

المساهمات : 180

أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 7:30 am

الله يوفقج ويوووفقنا وبالضبط مثل ماقلتي اللجوؤ لله هو السبيل مش المنتديات ... الله كريم
مرسى العشق

المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: كلاااام جميل    أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 9:16 am

الله يحفظكم يا أخواتي من كل ذئب مسسسستعررر
وحفظكم الاله بحق الامام موسى بن جعفر .

بس المشكلة الخير يخص والشر يعمممم .  حسبي الله ونعم الوكيل
رحمه

المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2015 4:49 am

وبخصوص موضوعي علم المقصود في القصه الذي لازلت أجهله ...بالموضوع الذي كتبته وتأثر كثيرا ولم يبرئ ذمتي على ما قلت وما ظننت فيه .
مع أني لم اصرح عن اسم احد او لقب احد لإي احد هنا في المنتدى ....

ولكن أقول لوكنت مخطئة في ما أولت وظننت فأعتذر للشخص نفسه وأرجوا أن يوفقه الله بزوجه لم يحلم بها يوما وأن يسدد خطاه ويوفقه ليجد هذه العروس .

ولكني لازلت أحذر الفتيات من الإنجرا ر لأ ي شخص حتى يصرح باسمه الصريح الكامل حتى تضمن أنه باحث عن الزواج بطريقه جاده ولا أعني صاحب القصه وإنما أي شخص موجود هنا .....

وفقكم الله لكل خير
تحياتي
طريق الزواج

المساهمات : 14

مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2015 11:26 pm

ايضا اختي وجب ذكر انه على نياتكم ترزقون

هنا فتيات ايضا يكذبن على الشاب من بداية الامر ، فتقول انا اتحدث نيابه عن صديقتي او اختي او قريبتي والموضوع يخصها وحدها

تقول لك وزني 50 ويتضح وزنها 70

تقول لك انت العلاقة الاولى وهي من شخص لشخص

خلاصة الامر لا نريد ان نبرز الفتاه دائما ضحية فأكثرهن يمثلن دور الضحية وهن في الاساس ابشع مما نتصور في النفاق والكذب والتدليس
طريق الزواج

المساهمات : 14

مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2015 8:31 pm

اضرب لك مثل حي اختي

تتواصل مع فتاه بكل صدق وبكل جديه في المنتدى ، ثم تختفي الفتاه ..

ترسل لها رسالتين اربع تسألها عن سر الغياب فلا جواب ..

تكتشف بعد حين ان الفتاه قررت انك لا تصلح لها زوج فتنسحب ..

طيب الست تطالبين بالصدق والرحمة واخلاق التعامل ؟

انظر لاسلوبها حينما تقرر عدم الزواج حتى كلمة ( ما في نصيب ) لا تكتبها وتتركك لانك انتهى لا فائدة منك بل ولا تفكر في مشاعرك ولا صدقك معها ونسأل نحن معشر الرجال.
مطالبتكن بالصدق والرحمه انتن لا تطبقونها اصلا الا لمصلحه وانانية واسلوبكن ان تعامل شخص معكن بنفس الاسلوب قلتن انه كاذب مخادم ظالم وانتن في الاساس اكثر من الرجال ظلم وجبروت وانانية !!..
عايشه

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2015 9:15 am

المنتدى يخوف ومافيه رقابه
والله يوفق الجميع
ماجد العيسى

المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2015 11:19 pm

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام أخوي طريق الزواج صحيح 100%  I love you

للأسف الشر يعم - مو بس في المنتدى - حتى بخارج المنتدى

أهم شيء أن الواحد يذكر ان الله رقيب عليه وأنه عنده خوات وفي المستقبل بنات - فل يتقي الله فيهن
فكما تدين تدان

أنا حسب رأيي أن يتم مشاركة أحد من أهل البنت في الموضوع ويتم التواصل مع الشاب طالب الزواج ويتأكد من مصداقيته - ويكونون صادقين وواضحين في كلامهم ونياتهم
(( لأنه على نياتكم ترزقون ))

الله يوفكم أخواني وويفقكن أخواتي و يسعد الجميع أخرة و دنيا ويرزقكم الذرية الصالحة بحق محمد وآله [/center Rolling Eyes
]

بعدين الكلام الجارح والأسلوب الغير حسن يرجع لنفس الشخص - فأمل عدم أتهام الأخرين جزافاً  
تعامل مع الناس بحذر مع صفاء النية و مراعاة الأخريين - لأن أي تصرف سيء سوف ينعكس على حياتك - والله من وراء القصد
انآ

المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف   أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 02, 2015 9:23 pm

ماجد العيسى كتب:
[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام أخوي طريق الزواج صحيح 100%  I love you

للأسف الشر يعم - مو بس في المنتدى - حتى بخارج المنتدى

أهم شيء أن الواحد يذكر ان الله رقيب عليه وأنه عنده خوات وفي المستقبل بنات - فل يتقي الله فيهن
فكما تدين تدان

أنا حسب رأيي أن يتم مشاركة أحد من أهل البنت في الموضوع ويتم التواصل مع الشاب طالب الزواج ويتأكد من مصداقيته - ويكونون صادقين وواضحين في كلامهم ونياتهم
(( لأنه على نياتكم ترزقون ))

الله يوفكم أخواني وويفقكن أخواتي و يسعد الجميع أخرة و دنيا ويرزقكم الذرية الصالحة بحق محمد وآله [/center Rolling Eyes
]

بعدين الكلام الجارح والأسلوب الغير حسن يرجع لنفس الشخص - فأمل عدم أتهام الأخرين جزافاً  
تعامل مع الناس بحذر مع صفاء النية و مراعاة الأخريين - لأن أي تصرف سيء سوف ينعكس على حياتك - والله من وراء القصد

صح كلامك اخوي
بالتوفيق للجميع ...

أنتبهوا يا بنات أغلب اللي يكتبو طلبات الزواج من الرجال مخادعين ويريدون هتك الشرف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنبهوا يا بنات من أغلب المسجلين أغلبهم مخادعين
» بنات شباب اللي يبي الستر يدخل هنا
» يوجد لدي منتدى جديد واتمنى من الجميع المشاركه فيه بخصوص طلبات الزواج وبأذن الله هناك سيكون فيه تواجد مشرفين ومتابعه
» يوجد لدي منتدى جديد واتمنى من الجميع المشاركه فيه بخصوص طلبات الزواج وبأذن الله هناك سيكون فيه تواجد مشرفين ومتابعه