منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)

علي الحاجي
انا تزوجت.
مدرس بالاحساء
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مدرس بالاحساء

المساهمات : 7

الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Empty
مُساهمةموضوع: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2014 4:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله

نظرا لكثرة الطلبات لارجاع الموضوع - قررنا اعادة كتابته

في البداية احب انبه الشباب والبنات ان كل اللي عندي من رجل او بنات يبون يتزوجون مرة ثانية (يبحثون عن التعدد)
يعني الرجل اللي يبحث عن زوجة اولى ما اقدر اخدمه
والبنت اللي تبحث عن زوج عازب ايضا ما اقدر اخدمها

انا كان تطوعي لمسيرة الزواج كانت بهدف ان يجد الرجال اللي يبحثون عن التعدد مبتغاهم
وان تجد البنت التي ليس لديها مانع في التعدد ان تجد ما تبحث عنه
لذا وجب التنبيه للجميع باني لا اسعى في الزواج الاول لكلا الجنسين وذلك لما فيه من مشاكل ومصاعب وشروط وبعضهم عدم الجدية
انا اسعى في التعدد والحمد لله قد وفقت كثيرا في جمع راسين بالحلال
فكرة وجودي بالمنتدى كانت لزيادة الاعضاء المسجلين لدي وقد استطيع ان اوفق في زواجات اكثر مما سبق

بالنسبة لي انا لا اطلب ولا ريالا واحد من أي طرف – انا اطلب الاجر من الله

بالنسبة للرجال – لا استطيع ان اصف أي بنت باي وصف لاني لا اعرف منها سوى ما هو مقبول لي لمعرفته
كالاسم واسم العائلة والعمر والمؤهل الدراسي والوظيفة اذا كانت تعمل ومن أي منطقة وشروطها التي تبحث عنها في الرجل

بالنسبة للفتيات : ايضا انا لا اسأل الرجل عن طوله او عرضه او سبب بحثه عن التعدد
فقط المعلومات التي يستطيع ان يخبرها أي رجل كالاسم واسم العائلة والوظيفة والعمر وشروطه التي يبحث عنها
ارحب بجميع الاعضاء في هذا المنتدى الذين يبحثون عن التعدد
واي شخص يريد التواصل معي فسيكون عن طريق الواتسب فقط 0501508159

اللهم صلي على محمد وآل محمد

اخوكم \ بو حيدر

عدل سابقا من قبل مدرس بالاحساء في السبت أكتوبر 18, 2014 9:03 am عدل 2 مرات
انا تزوجت.

انا تزوجت.

المساهمات : 153

الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2014 6:41 am

هلا اخوي بوحيدر.
انا ابي اتعاون معاك انا اساعد لوجه الله تعالى وتمت حالة زواج من هالمنتدى على يدي. الحمد لله واطمح الى المزيد في عفل الخير واربط. زوجين بشرع الله ورسوله
كانت عضوه من المنتدى اسمها فلاوية. وزوجها من خارج. المنتدى. صار زواجهم. توه بالعيد يوم 4 العيد.
علي الحاجي

علي الحاجي

المساهمات : 35

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2014 7:26 pm

بارك الله فيك أخي العزيز وجعله الله في ميزان حسناتك يارب

أن شاء الله سأتصل عليك ...

تحياتي أخي الكريم
مدرس بالاحساء

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 11:12 pm

------

عدل سابقا من قبل مدرس بالاحساء في الأربعاء أغسطس 27, 2014 1:24 am عدل 1 مرات
انا تزوجت.

انا تزوجت.

المساهمات : 153

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 11:23 pm

اخوي في بنت الحساويه.
ارجو متابعه موضوعها.
بنت تبي الستر
meme_344

meme_344

المساهمات : 180

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 11:34 pm

شالحاله يعني وياااكم
مافي مساعده للعزاب تبوننا ننحرف يعني ؟
قسم بالله صار لساني طويل بسببكم كنت مؤدبه وياكم
الحين وصلت حدي لا جد والله بس تبون تزوجون التعدد والمتعه وهالسوالف
الله فوق الله فووق Sad
بعدين يااختي ( ربي اسالك الفرج ) خلاص يعني صارت حالة زواج ترى مو من المنتدى البنت من هنا و الولد مايدري عنها انها حاطه طلب هنا لو يدري ماخذها نفس غيره
عارفين انفسهم بالمنتدى بس يلعبون
يعني الله يوفقهم وانتي سعيتي لهم ووفقتي بينهم الله يوفقهم
ويوفقناا ويوفقك ويوفق الجميع
وشكرا
بصراحه بقلبي كلام وايد بس بنطم مابقوله تعبت وياكم
حساوى اصلى

حساوى اصلى

المساهمات : 258

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2014 3:00 am

يا أختى يا اختى هونيها وتهون لا تظغطين نفسج اشوى اشوى ما احد ينفعج الصبر الصبر زين....طلعى الى فى قلبج تر المنتدى مفتوح من هب ودب يدخل بس حلو كلمة (بنطم) ههههههه ارجو المعذرة اضحك على الكلمة وليس على الموضوع... تحياتى
meme_344 كتب:
شالحاله يعني وياااكم
مافي مساعده للعزاب تبوننا ننحرف يعني ؟
قسم بالله صار لساني طويل بسببكم كنت مؤدبه وياكم
الحين وصلت حدي  لا جد والله  بس تبون تزوجون التعدد والمتعه وهالسوالف
الله فوق الله فووق Sad
بعدين يااختي ( ربي اسالك الفرج ) خلاص يعني صارت حالة زواج ترى مو من المنتدى البنت من هنا و الولد مايدري عنها انها حاطه طلب هنا لو يدري ماخذها نفس غيره
عارفين انفسهم بالمنتدى بس يلعبون
يعني الله يوفقهم وانتي سعيتي لهم  ووفقتي بينهم الله يوفقهم
ويوفقناا ويوفقك ويوفق الجميع
وشكرا
بصراحه بقلبي كلام وايد بس بنطم مابقوله تعبت وياكم
مدرس بالاحساء

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2014 3:56 am

تم حذف الموضوع بعد وابل المكالمات والطلبات بإلغاء الموضوع فورا من الاخوات المتزوجات

فقط نحب ان نبين للجميع اننا لسنا بصدد تخريب البيوت او اخذ زوج من زوجها

كل ما في الامر هو المساعده فيمن يبحث عن التعدد من كلا الجنسين فقط لا غير - لا نجبر او نحفز على التعدد

ونحن كنا ولازلنا نقدم ونسعى في الخير لمن يحتاج او يريد

على العموم يبقى التواصل مع الاعضاء الجدد الذين يرغبون بالتعدد عن طريق المنتدى

ريمه

المساهمات : 119

مُساهمةموضوع: .....   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2014 12:24 pm

افا افا ياكوكي ولعتي يبيلك 24 زواج متعه يطفونك خخخخخخخ مطافي ياميمي قتك داهيه وانتي شبه اطاطا ياويلي من زمان ماضحكت الضحكه الحلوه هع هع هع تبين اقصد لك قصيد لايردك الا لسانك يالعفنه خخخخخخ
meme_344

meme_344

المساهمات : 180

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2014 2:02 am

ريمه كتب:
افا افا ياكوكي ولعتي يبيلك 24 زواج متعه يطفونك خخخخخخخ مطافي ياميمي قتك داهيه وانتي شبه اطاطا ياويلي من زمان ماضحكت الضحكه الحلوه هع هع هع تبين اقصد لك قصيد لايردك الا لسانك يالعفنه خخخخخخ

اي كلمه قذره ترا انتي تقصدي فيها نفسك لانها ماطلعة منك الا لانو متربيه عليها وهذي بيئتك
ماراح اسبك لانك مومن مستواي  
لاتخاطب السفهاء بسفاهتهم قد لايفرق الناس بينكم  
اذري ماتفهمين للحكم والكلام النظيف مومستواك
حساوى اصلى

حساوى اصلى

المساهمات : 258

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2014 3:29 am

( كل أناء بالذى فية ينضح)..و كل أنسان على حسب تربيتة يقول الشاعر(إذا أتتك مذمتى من ناقص فلى الشهادة بانى كامل )
ريمه كتب:
مدرس بالاحساء

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2014 9:50 am

من جديد
رمانة

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)   الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2014 10:16 am

اخوي تلله يعافيك ممكن تتواصل لي مع الاخ فتى الخاجي
شاكرة لك

الخطاب بو حيدر:ارحب بالشبان والفتيات الذين يبحثون ويقبلون التعدد (من جديد)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابحث عن التعدد
» مغربية مطلقة لاامانع في التعدد
» طلب جديد من قلب
» حيدر علي (اقسم بالله اني جاد )
» ضيف جديد عليكم ...