منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سيهاتيه ^_^

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دانة الخليج

المساهمات : 5

سيهاتيه ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: سيهاتيه ^_^    سيهاتيه ^_^  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 1:23 am

المذهب : شيعية إثنا عشرية ولله الحمدونسأل الله الثبات إلى يوم الدين

المنطقة :سيهات

المستوى التعليمي :ثانوي +دبلوم رياض أطفال +بدءالدراسة في السنة الدراسية الجديدة (دبلوم انجلش وربما ادارة اعمال)

الوظيفة :كنت السنة الفائتة معلمة رياض اطفال والان
سأرجع لمقاعد الدراسة

الصحة :الحمد لله (مصابة بg6pd)

الطول :156

الوزن :55

البرج :الثور

حال الشعر :ناعم مموج

لون العين : بني غامق

لون البشرة :حنطية مائلة للبياض

هل تدخنين :لالا

هل ترتدي نظارة :لا

الحالة الإجتماعية :فاكة خطوبتي

هل تقبلين بمتزوج:
لا
مقدار المهر : المتعارف عليه ..(قابل للنقاش)

الصفات الشخصية :
بسم الله الرحمن الرحيم العمر\ 24 - مواليد 1408هـ الحالة الاجتماعية - فاسخة للخطبة المدينة - سيهات الوظيفة - معلمة رياض أطفال المواصفات -جمالي البعض يشوفه عادي والبعض جذاب والقرار الأخير للنظرة الشرعية - أتميز بخفة دمي وحبي للآخرين طموحة وأود إكمال دراستي متطوعة في البررنامج الثقافي لشركة أرامكو السعودية و منظمة كيدز لوفير لست متدينة أنا ملتزمة بواجباتي الدينية فقط (أصلي - أصوم- احج- اخمس - ازكي ) بالنسبة للعباءة فأنا أرتدي الاثنتين الكتف والراس وأتمنى أن أظل هكذا ^_^(قابل للنقاش موضوع العباة+ألبس نقاب) لا أسمع الغناء فقط الموسيقى الكلاسيكية مهتمة بشكلي ولله الحمد - بشرتي حنطية مائلة للبياض - من عائلة معرفة ومحترمة ولها مكانتها الاجتماعية بسيهات يوصفوني بالدلاعة لكن في اصعب المواقف انا رزينه وحكيمة وأحب اعالج الامور بكل هدوء وديمقراطية بعيده عن الكل البعد عن الصراخ والفوضى احب الاطفال ،أجيد الاعمال المنزليه لا أرغب بواحد متزوج - فقط للعزاب والارمل و المطلق - هواياتي التصوير الفتغرافي والقراءة وكتابة الشعر والخواطر ^_^افتح المجال لأي سؤال ^_^ بالنسبة للمواصفات المطلوبة وسيم (أقدر اذا فتحت عيوني من النوم أشوف شي حلو p: أطول منييي وضعه المادية يفضل يكون جيد قادر على فتح منزل متفتح عقليا خالي من العقد النفسية والاجتماعية (اوبن مايند لكن بحدود الدين )يخليني اكمل دراستي و وظيفتي أكيد بتتغير بعد اكمال الدراسة امم حاليا بس هذا اللي عندي والله الموفق لكل خير

الصفات المطلوبة في الطرف الآخر
بالنسبة للمواصفات المطلوبة وسيم (أقدر اذا فتحت عيوني من النوم أشوف شي حلو p: أطول منييي وضعه المادية يفضل يكون جيد قادر على فتح منزل متفتح عقليا خالي من العقد النفسية والاجتماعية (اوبن مايند لكن بحدود الدين )يخليني اكمل دراستي و وظيفتي أكيد بتتغير بعد اكمال الدراسة امم حاليا بس هذا اللي عندي والله الموفق لكل خير
سعودي - خليجي فقطط اعزب - ارمل - مطلق فقططططط وسيم - طويل - يعمل - كريم ذو عقليه متفتحه - طموح رومانسي بار بوالديه مقيم لفروض دين(يصلي-يصوم-يزكي-يخمس)وأكيد يؤمن بدورة في عملية بناء الأسرة ودورة كأب في التربية ^_^
لو حصل خلاف لا سمح الله وهاذي سنة الحياة
يتفاهم معاي بالحسنى وبكل هدوء بعيدا عن الهواش والصراخ ولا يضربني

أي سؤال بخصوص وضعي موضع ترحيييييب

مدة خطوبتي - سبع شهور
سبب الطلاق- أنه متشدد دينيا (ولك حق معرفة القصة كاملة كما أنك لو تقدمت لي سيخبرك والدي بالقصة كاملة)
فتى الاحساء

المساهمات : 14

سيهاتيه ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: مساء الخير   سيهاتيه ^_^  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2012 2:53 am

هلابك اختي الغاليه. تقبلين بمتزوج. انا عمري 25. وادور لي زوجه ثانيه تكون متدينه وخلوقه
بس مشكلتي السكن انا ما اقدر اخذ لك شقه. مستقله . ماعندي امكانيه
بوطه

المساهمات : 20

سيهاتيه ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: هلا وغلا    سيهاتيه ^_^  Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 7:20 am

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
والله يحفظك ويكملك بعقلك بصراحة انتي رزينه ومحترمة والكل يتمناك والله يسعدك باللي يعرف قدرك ويقدر النعمة
بس مع الاسف انا مو اعزب متزوج الله يسعدك ويوفقك
http://binati3@gmail.com
ابوعلاء

المساهمات : 7

سيهاتيه ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيهاتيه ^_^    سيهاتيه ^_^  Icon_minitimeالإثنين مارس 04, 2013 5:47 pm

الله يوفقك بابن الحلال الي يسعدك بالنسبه لي اغلب الصفات يعني احس فيني بس انا متزوج الله يستر عليكم .موفقه
ابوعلاء

المساهمات : 7

سيهاتيه ^_^  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيهاتيه ^_^    سيهاتيه ^_^  Icon_minitimeالإثنين مارس 04, 2013 5:49 pm

الله يوفقك بابن الحلال الي يسعدك بالنسبه لي اغلب الصفات يعني احس فيني بس انا متزوج الله يستر عليكم .موفقه

سيهاتيه ^_^
صفحة 1 من اصل 1