منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي

الجوري
خطيب للجادين
111maryam
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
111maryam

المساهمات : 13

قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Empty
مُساهمةموضوع: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالخميس مايو 31, 2012 9:14 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمان ان في هذا المنتدى مافي منتدى للنقاش حبيت اناقش هذا الشي طبعا كمجتمع عربي تظل نظرت الشباب محدوده لكلشي ويظل اناني بطبعه
انا كبنت سجلت هنا لعلي القى شريك حياتي بس لانه منتدى الرقابه فيه شبه معدومه يغلى لها الوحده هي الي تدافع عن نفسها ومتنخدع باي احد هنا مو الكل هنا يبغى زواج اغلب الي هنا من الشباب شاف ان من هنا يقدر يصيد البنت بسرعه وكله بهدف زواج ومنها يقدر يشوفها كام وطبعا تحت غطا نظره شرعيه مع انها المفروض لوافقوا الاهل وسالتوا عنه تحق له النظره الشرعيه

وبعدين ايش قصه البيضه الطويله ياما طوال وبيض بس شعرهم مو زين او ملامحهم زي عبد الناصر درويش ويا قصار ومملوحات وبالعكس ماشاء الله جمال وشعر وملامح

ومو معناه ان وصلنا لعمر وماتزوجنا ان قبيحات بالعكس مو كل الي تزوجوا جميلات ومو كل الي جالسين في بيوتهم قبيحات بالعكس ومافي اصلا بنت قبيحه لانها تظل مثل الورده كل ماتسقيها وتعتني فيها تزيد جمال وعطاء

ان مقول لكم خذوا قبيحه بس اقول لهم انتبهوا لروحكم الدنيا دواره وكما تدين تدان سوا في اختك او بنت او اي احد في عرضك

والله محنا بحاجتكم بس لو يخلونا نسوق ونشتغل كان تطيحون بشبد اهليكم بس الشكوى لله خخخخ

خلاص فصفضت الي بقلبي كان احد في قلبه شي يقوله

111maryam

قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالخميس مايو 31, 2012 2:15 pm

صح ليش محد يرد ممكن تردوا ابي اشوف نظرت الطرف الثاني للموضوع يمكن تشفون شي انا ماشوفه او غافله عنه
خطيب للجادين

خطيب للجادين

المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالخميس مايو 31, 2012 2:24 pm

كلامك عين العقل

بس صدقيني بالله انو الرجل يبحث عن الجميله لانه يشوف الزوجه مثل الورده يبي لرجع من الدوام وقابلته
بذيك الابتسامه والوجه الحسن نسي همومه ووجع راس العمل وحط راسه في حضنها ونام

صدقيني اختي الغاليه انو الرجل طفل كبير
عشان كذا صعبه ياخذ حرمه مو جميله لانه ماراح يتهني معاها

شكرا لك وبسم الله علي قلبك الي فضفضتيه
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالخميس مايو 31, 2012 3:58 pm

ظلمتنا ياخوي انا مقلت انا احنا قبيحات بس ان منوصل للطول المطلوب او البياض المطلوب ولا بالعكس ولله الحمدلله معلينا قصور

وبالنسبه للي قلته عن الي توفره الجميله من الراحه الله يهنيكم فيها بس لاتنسى ان موكل بيضه وطويله جميله وموكل قصيره وحنطيه بشعه هذا شي

بعدين لاحظ الجمال شي نسبي بتفرح بالبدايه بعدين تجي لوقت الجد والعشره هنا اما الجمال يصير في قمته وكامل جمال واخلاق او الجمال يصير قبح ونفور وكله من العشره والاخلاق ياما ناس تعجبهم بس لعاشرتهم تكرهم وتشوفهم وحوش اظفر بدحات الدين تربت يداك وين راحت العفه والاخلاق

دوم نظرتكم سطحيه وحتى وانتوا تردون تفكيركم محدود
خطيب للجادين

خطيب للجادين

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالخميس مايو 31, 2012 11:49 pm

شوفي حبيبتي

الرجال بوجه عام يبحثون عن الجميله والناعمه
لوكانت متعاليه او مغروره ويحطها في عيونه

اجل شنسوي في وحدهاخلاقها عاليه وطيبه بس موحلوه
حتي الاكل لسوته مانشتهي ناكله

انا ابي اتمتع في جسمها وجمالها مو في اخلاقها

تحترق الاخلاق اهم حاجه الجمال والجسم المتناسق
والبياض وعطيها عمري وروحي وكل مااملك
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 3:32 am

وجهة نظر وملزومين نحترمها اخوي

مشكور ع مرورك اخوي

انما الامم الاخلاق فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا

الله يهنيك بالجمال والجسم المتناسق

اكثر من كذا مارح ارد عليك

بس ماتوقعك انك خطاب

كم عمرك اخوي ؟
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 4:34 am

ماشوف ردود من البنلت
يعني تظنون الي كتب هذا الموضوع اوبيعلق عليه انه قبيح وياناس ارضوا فيني لا ولله الحمدلله ماني قبيحه اقروا العنوان عدل

كنت اقصد ماول مسج انتي بيصثه وطويله ليش يمكن اكون بيضه وطويله وخشمي كبير ولا الوجه اندونسي

ويمكن اكون حنطيه وصافيه والملامح حلوه وناعمه

اممم

انبسطت بوجودي معاكم وبحاول احذف عضوتي من هنا انتبهوا ع انفسكم يابنات

باي
خطيب للجادين

خطيب للجادين

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 6:44 am

تعالي وين مودعه

شكلك دمك عراقي والله
تري الردود اخذ وعطي وانا اخوك لاتزعلين

علي فكره ارسلتلك رساله في الخاص اوكيه
الجوري

الجوري

المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 8:24 am

شكرا

111maryam

انا معاك في وجة نظرك وخير الكلام ما قل ودل

ماراح اضيف شي يكفي ماقلتيه

وفقك الله ورزقك الزوج الصالح

لا تحرمينا عطر تواصلك

لك خالص ودي واحترامي

عدل سابقا من قبل الجوري في السبت يونيو 02, 2012 6:39 pm عدل 2 مرات
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 4:01 pm

مشكورة حبيبتي الجوري والله يوفقك ويسهل امورك بحق محمد وال محمد
مجتبى

مجتبى

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: ا يش هلكلام   قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 4:34 pm

يا مريم وانتي يا جوري في نظركم ما حد في مستواكم وتذمون الاخرين والمنتدي
هذا المنتدي احسن منتدي شفته ولا ثحطون اخطاكم على غيركم مو كل واحديتقدم لكم
وما عجبتوه يعني يبي بس يتفرج عليكم مثل ما شافكم شفتوة ونظرت الوجه مو حرام
والا يعني شاف لازم يوافق .كم واحد تقدم لكم ورفضتوة يعني انتو بعد تبو مواصفات حلوة
مو بس الرجال يبي حلوة .بس انتو في نظركم ما حدقدكم ولا احد يستاهلكم انتو تبو مواصفات
عالمية مثل رامبو او جمس بوند .انتم وصلتم هلعمر لانكم ترفضو كل من يتقدم لكم .نشوف مين الخسران في النهاية
الرجال او البنت الي شايفة نفسها وتنتقد المنتدي.يعني انتي وحدة الي انتقدي المنتدي مو يعني االكل انتي تمثلي نفسك وبس
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 5:18 pm

يشرفني تواجدك اخوي حسن

محد مثلنا قنوع وراضي باقل القليل بس الي نبغاه اشويه احترام من الموجودين

انا محلم بجميس بوند ولا برامبوا الي ابيه واحد مطيع لله يحب اهل البيت يحفظني ويستر علي اكمل معاه بقيه حياتي
الجوري

الجوري

المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 6:35 pm

اخي حسن انت فاهمني غلط انا ماذميت المنتدى ولا اعضاء المنتدى ولا تعرضت لاهانه من الموجودين

وكيف تحكم علي انهم شافوني وما عجبتهم وانا الى الان ماحد شافني نظره شرعيه حتى لو احد يطلب مافيه

مانع لكن عند اهلي وليس عن طريق الكام وماراح ازعل اذا ما عجبتهم وردي على الموضوع مومعناه اني

قبيحه وقاعده ادافع عن نفسي انا الحمدلله ماني قبيحه ومقتنعه بجمالي ولما ارفض احد مو معناه تكبر بالعكس

انا متواضعه وماعندي شروط تعجيزيه في الطرف الاخر وحالته الماديه وجماله مايهمني اهم شي الاخلاق

كنت اايد الاخت مريم في ردها على خطيب للجادين لما قال الجمال اهم شي والاخلاق تحترق كنت اقصد

هذا الرد اللي وافقتها فيه لان مولهدرجه تكنسل الاخلاق وبالنهايه هذي وجهة نظره واحترمها بس حبيت اقول

رايي ..وكل رجال يبغى مواصفات معينه في البنت وماعندي اعتراض على هذا هذي حياته وهو حر فيها ما نجبر

احد انه يتنازل عن بعض المواصفات ...يمكن انا ردي على الموضوع كان بشكل عام وما وضحت كلامي عشان

كذا حصل الالتباس والموضوع عادي انطرح للنقاش مايحتاج ردعنيف وقاسي يمكن مريم شايفه شي انت موشايفه

من حقها تقول رايها وتعبر عن اللي في خاطرها

عدل سابقا من قبل الجوري في السبت يونيو 02, 2012 6:35 pm عدل 2 مرات
زهير٢

المساهمات : 30

مُساهمةموضوع: نصيحه   قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2012 2:36 am

نصيحه اخويه لكل ألأخوات
لاترسلو صوركم لاي واحد
اذا حب الخطيب يشوف خطيبته يشوفها عند اهلها
وقبل كذا ياخذ الموصفات منها

لمى

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2012 8:34 pm

كلامك صحيح اختي مريم
ولا تقللين من نفسج ومش عيب ان الجمال ناقص
واللي مايهمه غير الجمال ولا يهتم بالاخلاق هذه لان سمعة عائلته بالزباله اكرمكم الله
وماعليكم من احد يقول يبقي جميله ومايهتم بالاخلاق
وجمالنا واحنا احرار فيه سواء عجب الرجال او ماعجبهم
ترىاعرف بنات عمرهم قريب الاربعين وتزوجوا من عزاب بس خلكم واثقين من رب العالمين
واهل البيت مايقصرون معانا وعليكم بصلاة جعفرالطيار بنية الزواج

والله ولي التوفيق
الموالية

المساهمات : 44

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 3:13 pm

ابتدي بذكر الصلاة على النبي وآله
وووووووخروا كلكم
جات الموالية
اولا انا مخطوبة ومن 5 اشهر يعني مو محتره ومقهوره او تعالوا تكفووون خطبوني او تسنعوا ولا تبحثون عن جمال
ثانيا رجاااءً مابي اشوف ردود بعد ماانا اتكلم ابد ابد ابد
واحب اخصص بعد من كلامي انوا مابي اشوف رد من الموالين لاهل البيت
من محبين ابا عبدالله من شيعة علي من ومن ومن
وانا مااشمل الكل بس الاغلب وهالشي نرفزني
وقعدت اشمل بكلامي انا كنت خطابه بس ماوصلت مواصيلي نفس الاخ الشاطر خطيب للجادين
يلعن النصيب اذا كان عليك ولا على المنتدى
ماعمري شفت منتدى فااشل لزواج اقول سكروا المنتدى اوفر لكم
لاصبه ولا ميحه يكافي الشرر!!
في مواقع على رئاسه ودرايه في مدير كانه ابو لبناته واولاده
تحسون فعلا احد يراقب ويخاف عليج وانه قريب نصيبج وبتتوفقين برجال قول وفعل
وبعدين ياميمي لاحد يهمج دام الله واحد وموجود على طوووول ومن بعد كذا انج مواليه
بس المطلوب كم دعاء واشووي ملح يووه اقصد اشويت صبر وفدييت طولج انا
طبعا انا مادري شنو اللي شفتيه من وقاحه بس انا اطلعت وشبعت بما فيه الكفايه من مسيار ومتعه
وبقابلش وبتعرف عليج شهر وتواصل اشوف بعد شهرين وبعدها لرتحت لج بشوف اهلي
لاحظي ميمي اشوف يعني اللي بعده غيرج مواعيد وجلسات نعن ابوك استحوا
تبون البنت بجمالها اوك بأخلاقها هم اوك بس نشوف اطباعه لا ذي عاد قوووية (ياشيعة علي)
انا اقول اشرايكم تنامون معها ليله وتجربون الوضع تريح عدل ولا لا
اقسسم هذا كلامي قلته لانه اقرا قصص ومجررررررربه
انا خطابه ام عادل اوك اخطب لكذا ولد وبنت
يطلب مني اكلم البنت اللي قلت عليها ياام عادل اقول لا ماقدر وو منه ومنه اقول اشوف نهايته
طبعا انا مو خبله اتوهق مع بنات الناس المهم اكلمه على اساس اني البنت اللي يبيها من طرف ام عادل
يقولون سمعتوا يقلوووووووووون مو يقول جمع مو فرد انوا نبي نشوفج يافلانه حددي مكان
شوفي تبين كذا ولا اشوف غيرج ترا انا مستعجل على الزواج
يرحم امك اللي جابتك وتعبت عليك ويطلع منك كذا
قول اي شي الا انك مستعجل وجاد ووو
صج شباب س ر ا ب ي ت مجمعه
وفي منهم الصادق ذيلي حطيهم على الجنب
لك الحمد ابي مواصفات كذا كذا
مواصفاتهم معقواله اول شي مو نبيها بيضه وياليت بيضه ويسكتون او بيضه مسلوقه او شكشوكه اهون
لا نبي بيضه من شدة البياض يمر المويا من حلجها لمن تشربه
شوفوا كيف مااقول الا اللي كذا الله يزيده مو يهديه واللي سنع الله لايغير عليه
ثانيا وين بيتهم اوك ام عادل عطيني رقم ابوها مو رقم البنت علشان اللعب ياولد
ولا تحسب لك الف احساب بتجيك اعيال وياقرادة حظها اللي بتاخذك
او اقرب بعد خواتك الاقربون الاولى بالمعروف خخ
المهم عندي الكلام والكلام اللي مايخلص لانه من جد هالشي منتشر واثر علي
لانه اوصلت لاشياء مابي اقولها ولا اتعمق فيها
للمعلوميه انا مابي اعرفكم على نفسي من اكون
بس اللي بقوله عمري 17
وياارب يكملني بعقلي
ويحفظني من اعيون الحساد ومن شرورهم
وفي ختامي تواضع مني وربي تواضع مني اني كتبت لانه مو فاضيه حق مثل هالاشكال وهالمنتدى شمنتدى الله خير بس خلوني سااكته
وانتهي واعطر صفحتي
بذكر الصلاة على النبي وآله

عدل سابقا من قبل الموالية في الثلاثاء يونيو 12, 2012 3:32 pm عدل 1 مرات
الموالية

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 12, 2012 3:15 pm

اه بس تواضع مني كتبت ولانه ابي اطيب خاطر ميمي
اعجبش ميمي مو؟
امووووووووووح على جبينج
جعل ربي يبلغني فيج

عدل سابقا من قبل الموالية في الجمعة يونيو 22, 2012 8:31 am عدل 1 مرات
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 5:58 am

هههههه شكل فيش قهر يالمواليه

والله عاهات شفت ومروا علي

ولا عاد زواج المتعه الي بدون شور الاهل شالمصخره

الحلال بين والحرام بين
يابنت لاترخصين بروحك ترا رزقك حلو ومن غير ماتتوقعين بس اخلصي النيه لله سبحانه

انا وصلت الثلاثين ودوم يجوني ع زوجه ومتحطمه بس الحمدلله الله رزقني من غير لا احتسب وماشاء انا اجمل بس هو ابيض وطويل وعين الله تحرسه شايفني ملاك

احسها دعوه والدين ومؤمنين وحسن اتكال ع الله
الموالية

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 8:29 am

[size=18][size=12] الف الف مبرووووووووك
عقبال لباقي البنات
يالغلااا ميمي انا مخطوبه اكثر من 4 اشهر
الحمدالله
بس اللي قاهرني بنات الناااس
مااحب اطالع واكتف ايديني
تقولين من غير شور اهلهم ياااليت
تدرين انه عمرها ماتجاوز العشررين وبنت وبكر
ياخذها الرجال متعه!!
هالشي غلط تكذب على نفسها البنت ولا كيييف
والله انها بكرر ياليت متزوجه!! بكر واصغيره
لك الحمد والشكر على العقوول
المهم مراح ارد بعد كذا يالغلاا رد لي حبيتي بالخااص لي ي
وابراك لج للمره الثانيه
111maryam

مُساهمةموضوع: رد: قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي    قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي  Icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2012 5:43 pm

صدقتي يالمواليه انا ظليت على صلاة جعفر الطيار مده سنه واكثر وزيارة عاشورا وصلاة الشفع والوتر كنت اصليهم بنيه الزواج بس بعدين حبيتهم صاروا جزء مني احيانا اقول يمكن توفقت لاني عرفت الله وحبيته اكثر من نفسي حتى الحين احب زوجي بس احب الله اكثر لانه وماتوفيقي الا بالله سبحانه لانه وجدته وجدت كل شي

قد تكون بيضه وطويله وتشبه عبدالناصر درويش وقد تكون قصيره وحنطيه وتشبه هيفاء وهبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ...........من تكون
»  ...........من تكون
» ابي رقم خطابه من الاحساء تكون ثقه
» طلب زوجه تكون موظفه
» زواج دايم تكون الثانيه