منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرصه للمجوسيات لاتعوض

خطابه للزواج الدائم
s-14-a
ام محمد١٢٣
ريمه
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريمه

المساهمات : 119

فرصه للمجوسيات لاتعوض Empty
مُساهمةموضوع: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2014 6:25 pm

فيه رجال مجوسي فيه كل الصفات اللي تتمناها كل مجوسيه الاسم اسبونج بوب حيدر جعفر القطان الديانه مجوسي لوطي ابن متعه الجنس جنس ثالث خكري لون الوجه اسود وجه اسم الام معصومه عبد الرسول عبد الحسين البقشي سيده طلباته يبقى بنت مجوسيه متعه سفاري نص ساعه اوعلى حسب الرغبه ومن تجد في نفسها المواصفات المصطلوبه تقدم نفسها للعريس اسبونج بوب خخخخخ ياويلي توني ادري اسبونج بوب طلع مجوسي ياويلي المجوس قامو يزقون في بحر سيهات الين غدى حمر من قوة الزق جعلكم السدد خخخخخخخ
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2014 6:45 pm

يسلم ملكنا عبدالله لعن ابو خير اللي غلط وسب مفتي المملكه الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ اللي يشفيه ويقومه بالسلامه والله يرحم صدام حسين مهجد المجوس هذي الحنه الوحيده اللي سواها صدام خلى المجوس يمشون ويظارطون من الخوف هذي عوائد المجوس اطقع منهم ماشفت ودي اقول قصيده فيهم بس ماش ماجاني اللهام الشعري خخخخخ شكلكم عطيتوني عين بس تحرو قصيد ريمه بس هذي المره عن مفتيكم السكستاني واجعري سجاد والهالكي ابو صلعه وهاك اليوم كنت بالعثيم ورحت المسجد بصلي وكانو فيه مجوسيات وانا وخواتي وامي دخلنا وشفت مجوسيه حاطه حجر عشان تصلي به وقمت انا وشليته وحطيته تحت خلفيتها خليته بوضعيه تمام وجلست عليه وقامت تصارخ وانا اضحك استغربت انها تصارخ هي ضاريه على الفبل والدبر بس مابرمجت نفسها عليه خخخخخخخخخ اه اه يابطني بموت من كثر الضحك انخيل شكلها خخخخخ
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2014 9:05 pm

المجوسي ليا عصب قال اللهم عجل فرجهم ابسال هم وين غدو يضحكون يقصدون مهديهم المنتظر يطلع مفسخ اجلط املط ويحيي ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ويجلدها ويجلدنا معها اقسم بالله اموت ضحك على خرفات المجوس تقل مسرحية طارق العلي ولا عادل امام حنا مهدينا يطلع ويقضي على المسيخ الدجال فرق بين مهدينا ومهديهم المفسخ حتى مهديكم قليل حيا خخخخخ يجلد السنه وهو فاتح خره خخخخخخ وسيدهم بس ياخذ الخمس بوق عيني عينك ياويلي المجوس لو يمسكوني لغدي لحم مفروم فرما ناعما عشان يدخلون الجنه عشم ابليس بالجنه كل ذا الفجور ويبقون الجنه يازين الصباح يانسيم الصباح سلم على باهي الخد نبه من منامه بس ياليت المجوس يخففون ظراط عشان العجاج يخف والجو يزن خخخخخخخخ
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2014 11:32 pm

الرجاء عدم الردعلى الموضوع هذا الامن مجوسيه تبقى تتزوج اسبونج بوب وتكون جاده واللي يبقى تعريسات اسبونج بوب اسبونج بوب المجوسي جاهز خخخ خلو ريومه تدلو بدلوها وتسولف بدون احد يرد عليها امس رحت مع ابوي القيصريه وشفت محل القطان ومت ضحك تخيلت اسبونج بوب المجوسي شكله يضحك وفيه سوال محيرني ليه مجوس القطيف يقلون فلافه وفلافين مايقلون ثلاثه وثلاثين وليه يقلون ادن الادان مايقلون اذن الاذان بني فارس عليهم كلام يسد النفس غير كلام مجوس الحسا ياويلي والله يبقالهن مترجم خخخخوفيه حاجه ثانيه ليه المجوسيات يسوون حجاجهن اومثل ماتقولون حواجب على شكل مثلث تقل سمبوسك تخر زيت خخخخ وقناة صفا يالبى قناة صفا والله اني احبها حبا جما طلعو اخياس وخرفات المجوس بس والله العظيم توني ادري انكم ماعندكم اركان الاسلام الخمسه ولا عندكم اشهد ان لااله الا الله بس ماعندكم الا الائمامه وخرابيطكم حتى جبريل عليه السلام خليتوه اخطاء مانزل على علي كرم الله وجهه نزل على محمد صلى الله عليه وسلم ياويلي وش ذا الفسق واللي عاد زاد الطين بله يوم قال سيدكم السيده فاطمه بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم حريم الله اعوذ بالله من كفركم وفيه مناظره لشيخ خالد الوصابي مع المتشيع المجوسي شوقي عند ماقال انا تركت دين السنه وتشيعت بسبب نزول الله جل وعلى كما يقلون السنه ثم تحداه الشيخ خالد الوصابي وجابله من كتبكم مايثبت بنزول الله سبحانه وتعالى وافحمه ماقدر يرد وموجود باليوتيوب حديث نزول الله تعالى من كتب الشيعه وجاب له كل شي اسم الكتب والاجزاء والله ماعندكم الا دين المجوس اليهودي الله يحمي بلادنا وبلاد المسلمين من شر المجوس اليهوديين
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالسبت مارس 29, 2014 12:59 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم ولعن عدوهم خخخخخخخ اكيد انكم اشتقتم لريومه وسوالف ريومه بس خساره بكره بداوم ماراح افضى لكم بس احاول اعطيكم من وقتي الثمين خخخخخخ ساعه وفلافه وفلافين دقيقه ابسالكم ماتوجعكم اصدوركم وانتم تلطمون تقل غوريلا توها والد خخخخ وهاك اليوم جالسه احسب كم ياخذ سيدكم من الخمس ياويلي يزغب فيكم زغب وياخذ الفلوس والله بطران ذا السيد عندكم خخخخخ طيب اذا طلع واحد من سيدكم عاجز جنسيا مايقدر يزغبكم وش يسوي اكيد يحسس عوراتكم ولا ياخذ فياغرا سيد تقليد خخخخخخ يازين قناة وصال وصفا روعه اموت عليهم الله يخليهم لكل مسلم تكفون يالمجوس خلو مسردبكم يطلع نفسي اشوفه مع اللي معه والله اني غير امحطه تمحيط بعقال ابوي وانا بنت ظافر خخخخخخخ
ام محمد١٢٣

المساهمات : 25

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالأحد مارس 30, 2014 10:45 pm

اشفيك على الشيعه الله يهديك شكلك وحده خاقه على الشيعي اولعب في حسبتك لعب اوفي الاخير شم ريحتك يالخايسه اورماك في دمبرة بلديه امعفنه لانك سلعه منتهيه صلاحيتهاعندربعك علشان كذا جايه وامسجله في المنتدى تبي احديعطيك وجه ماتدري ان الشيعه ماياخذولغرود و الخنازير لانهم مستواهم غزلان والغزلان الاصيله ماتنوجد الا عندهم والدليل اغلب ارجالكم يفضلو بنات الشيعه اويتمناهم منوه بس احنا ماننزل مستوانا الحيوانت نجسه مثل لغرود والخنازيرامثالكم وع وععععععععع يم الخلاقين اعنبو انتي اتعلم لبسي اول مو لابسها دراعة امي الحجيه اوصروال زري اوجايه اتغازلين الشيه يالناقصه انتي جربتي لبستي بنطلون جنز والا بعدك على الخلاقين والا بسألك اتشوفين نفسك في لمرايه احسك تخترعين لمن اطالعين لانك بتشوفي غرد شمبازي شنبك لين ارجولك ههههههههههه والا الي خبرك شكلك تسويه ضفاير اوتتفنني بنواع الشباصات ههههههه اي شباصه تركب احس الشباصات تنقطع من كثره ترى في اختراع اسمه موس اوحلاوة شعر اذا تبي انعلمك على النظافه تعالي والا ابطك احس طلع منه دخون فاحت ريحته عسى بس التنمص ماشمله و affraid  confused  No الله اذا شامل هالمنطقتين اقول على ارجالكم السلام بتجيهم حساسية ربو منكم يالجيفه
s-14-a

s-14-a

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2014 5:20 am

أستغفر الله العضيم !
خطابه للزواج الدائم

خطابه للزواج الدائم

المساهمات : 35

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2014 1:19 pm

الصراحه انتي امراه سافله وحقيره جدا جدا جدا
ولللعلم المنتدى مو كله جعفري فيه من اخوننا السنه
وكل واحد محترم مذهبه ومقتنع به  bounce وهالموضوع صار بايخ انو كل شخص يدخل ويعيب المذهب الثاني

واحس هالشي عادي انو يجمع بين مذهبين
ولا احد تكلم في هالموضوع من قبل ماتسجلين فيه لان كل اللي فيه محترمين وفاهمين
بس انتي انسانه متطفله وحقيره دخلتي هذا المنتدى وتبين تفرقين بين السنه والشيعه

lol! انتي ما لاحظتي شي
ان كل اللي في المنتدى مارد عليك سواء سني او شيعي مع العلم انهم كلهم بمكانهم الرد عليك وايقافك عند حدك
ولكن الكل مو راضي على افعالك المنحطه
بس الكل متجاهلك سمعتي شنو
متجاهلك
لانك اثبتي على نفسك انك امراه سافله ومواضيعك احقر منك

بس حبيت اكتب لك وانك انتي لاتستفيدي من هذه المواضيع في الدنيا  Neutral 

ستستفيدي منها على الصراط  Neutral يوم تقفين امام ربك ويسالك عن هذه الكلمات والمواضيع التي تنزليها بين فتره واخرى
وانتي بكيفك تبين تطولي وقفك امام ربك كل يوم حطي موضوع او كل ساعه او كل دقيقه
احنا عندنا عادي
وياجبل مايهزك ريح
ومهما كنتبي سنبقى على مذهبنا لاننا مقتنعين قيه 100%
انا تزوجت.

انا تزوجت.

المساهمات : 153

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2014 3:31 pm

ايه والله الناس بكيفها كلا مع ربه يتحاسب وهي مسويه نفسها هي. المسؤله عنا. انا ومذهبي وعقيدتي. حره أنتي تبين. النار. ترها مثواش ومثوى كل من سار على نهجش الوسخ
وعلى فكره هلاكم قرب. ودولة الحق بتقوم قريبا

بس انتو غافلين عن الحق.
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2014 1:18 pm

ارجو من القحيب المجوسيات عدم الدخول بذا الموضوع لانه خاص بسوالف ريمه واذا تبقون اسبونج بوب على mbc 3 ياحبكن يالمجوسيات لسكس السكستاني اقسم بالله العظيم مافهمت وشهو دنمبره دنبروه في تحتك يالممحونه خخخخخخخخ انزلعن عن موضوعي ياجعلكن الهلاك اعوذ بالله ماتخلون ريمه تسولف سوالفها الزينه خخخخخخخخ
المتألق

المساهمات : 16

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2014 2:10 pm

كل إناء بالذي فيه ينضح
الظاهر رضاعكم للكبير له اثر واضح على عقلك
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2014 2:50 pm

فيه مواضيع لمجوس تموتني ضحك ودي ارد عليهم بس مااحب ادخل مواضيع المجوس بس ارد على مواضيع السنه وفيه واحد مجوسي فاعل خير بعد جاب لكم الرقم انا اشهد انه ماقصر وانتم تاركين فاعل الخير وجاين تدخلون في موضوع ريمه اه اه يابطني والله كل ماشفت موضوعه افطس ضحك وانا قلت ماابقى قحيب يدخلن مواضيعي يدخل جرار متالق خخخخخخخخخ
s-14-a

s-14-a

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2014 8:55 am

المتألق كتب:
كل إناء بالذي فيه ينضح
الظاهر رضاعكم للكبير له اثر واضح على عقلك
^ صحيح تمامآ مبين شهالألفاظ ..
كثبان المسك

المساهمات : 54

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2014 9:01 am

ههههههههههههههههههههه انتي يافاجرة ماقلتي بتنسحبي من المنتدى !!!!!!!!! وش الي رجعك من جديد لمنتدانا؟؟ الظاهر انك تحبي نمسح بوجهك بلاط الحمام مثل سوينا فيك من قبل ............المهم حطيت لك بعض الصور الي فيها ولي امرك وتاج راسك وراس اهلك ابو متعب وهو يرحب ويستقبل نجاد رئيس المجوس ويدعوه للحج ويدعو معه عند الكعبة هههههههههههههه الحين انتي مع ولي امرك مطيعة او عاصية ؟؟؟؟ ولي امرك يصلي ويدعو ويرحب ويستقبل رئيس ايران الي انتي تعتبريهم مجوس وفي احد الصور المفتي حقكم بالصورة وماتكلم وقال للملك هذا مجوسي لاتستقبله او تسلم عليه ماتشوفين المفتي حقكم شاق حلقة ومبتسم؟....من الي على حق الحين انتي واهلك الفجرة المنحطين السفلة والدواعش والقاعدة ؟ او ولي امرك وامر اهلك الملك عبدالله ؟
ليش ماتطيعون ولي امركم يامنافقين ياحثالة يادواعش ههههههههههههههههههههههههه وفي مقطع يوتيوب ادخليه وشوفي كيف خيانتكم للوطن والمليك والدولة السعودية....شنو تعليقك على خيانتكم للوطن والملك؟؟؟؟ جاوبي  Very Happy  مع اني متأكد مليون بالمية ماراح تجاوبي او راح تغيري الموضوع لأنك جبانة وعلى عقيدة ضالة مهزوزة عقيدة نفاق ودجل وولائكم ليس مع الحق وانما مع الأقوى  Smile 

فرصه للمجوسيات لاتعوض QO266097
فرصه للمجوسيات لاتعوض 111 فرصه للمجوسيات لاتعوض 36415563-30057548فرصه للمجوسيات لاتعوض Zفرصه للمجوسيات لاتعوض Ahmadinejad%2Band%2BAbdullah%2Bof%2BSaudi%2BArabiaفرصه للمجوسيات لاتعوض 2012814110619
ريمه

مُساهمةموضوع: .....   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2014 4:03 pm

ياالسيد ياابن الطفيه وراك مدرعم السعوديه اقطعت علاقتها مع المجوس وذالحين مشاكل معهم واجعري سجاد خله يزعبك ويزغب امك وانا قلتلك فلافه وفلافين مره لعاد تدخل مواضيعي يالخنث انزلع عني وخلك مع فاعل الخير عطاكم الرقم وماقصر وبعدين ليه تدوروني انا فتحت مواضيع بسولف فيها مع نفسي انتم افتحو مواضيع وسولفو على كيف كيفكم افتحو خرك فلافه وفلافين مره ابسولف لحالي وش جابركم تدخلون مواضيعن مهمه مثل مواضيع ريمه اعوذ بالله منكم يابني فارس قحيب وجرارين متدينين جدا جدا جدا اي هين خخخخخخخ
ريمه

مُساهمةموضوع: ......   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2014 5:08 pm

اليوم انا ابسولف سوالف طيبه بالحيل هاك اليوم وانا حاجزه ابجي لرياض وكنت تعبانه وفيني النوم وكالعاده فيه بنات مجوسيات جالسات قبالي وهن ماسكتن ياويلي وانا راسي قده بينفجر ونمت اشوي الا اضحكن بصوت عالي افزعوني ياجعلهن العمى وقمت وانا اناظر فيهن ودي احوس كبودهن وبعدين جاء العامل اللي يجيب العربه اللي فيها الاكل انا طلبت نسكافيه عشان راسي وهن اطلبن كل شي ياجعلهن الشق ثمن قالت وحده منهن انا مااقدر انام الا الين اشرب معسل ثم انا صحصحت وقمت اناظر فيهن واسمع سوالفهن المخيسه بس شي افهمه وشي ماافهمه بس فهمت المعسل وتقول انا اشرب سيجاره وحده مااكثر بس امي دايم تشرب واجد وانا ميته من الضحك وهن كلهن اوجيهن واشعورهن مكشوفه واللي ضحكني انهن كلهن حاطات ارموش تركيب وتقول وحده منهن انا تعبت ابشيل ارموشي وهن كل وحده منهن اشكالهن يجيبن المرض سحنه فارسيه 100/100 مخيسه اوسحنه شرق اسيا ياجعلهن للعمى ثم انا شغلت الايباد على الشيخ حسين المؤيد اللي اسلم وهو يتكلم عن خناز المجوس وطولت عليه والمجوسيات كلهن يناظرون فيني بنظره حقد وانا جالسه اشرب النسكافيه بالحليب واسمع كلام الشيخ المسلم الله يثبته على الدين الحق دين المسلمين دين نبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله وعلى اصحابه الطاهرين اجمعين وبعد ما وصلنا الرياض جيت ابنزل جاتني المجوسيه ودفتني بقيت اطيح بس تجودت زين حسبي الله عليها من قحيب الحره في كبدها وبعدين شفت جدي يستقبلني عند البوابه سلمت على جدي ورحنا يم السياره وشافهن جدي قال ابوك ياصبي ماعندهن اهل ذا القحيب الفارسيات قلت اسكت ياجدي اتركهن انا حست كبدهن بالقطار شغلت الايباد على الشيخ حسين المؤيد اللي اسلم وهو يتكلم عن المجوس قالي جدي والله انك اقديتي يابنت ظافر والمره الجايه وانا ابمشي للحساء ابشغل الشيخ العرعور ثم العريفي ثم عثمان الخميس والخ والله لااحوس المجوسيات حوس بنات الخمس خخخخخخخ
ام محمد١٢٣

المساهمات : 25

مُساهمةموضوع: رد عي الثاني على هالزباله    فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2014 6:43 pm

انا متأكده مليون في الميه ان هالعاهره من بنات الدار لان هالاسلوب الي تستخدمه اسلوب عاهرات بنات عاهرات فأرجو من اخواني وأخواتي الشيعه الاطهار فديتكم والله مافي احد في الدنيا يوصل المستواكم الاخلاقي وتربيتكم الصالحه تربية امهاتنا الطاهرات المحترمات اقول لكم خلو هالحثاله عنكم لانها انسانه مريضه ومعقده من تربيتها وسط الهمج الي في الدار مسكينه والله تكسرالخاطر الله ايفرج عنك وانشاء الله اتلاقي ولد الحلال الي يرضى بك اويسترعليك اوعلى امك واافادي عليك عورتي قلبي لاتشرهو عليها يااخواني اواخواتي خلوها تراها محتره في قلبها حره Mad ولا شافة احد اتبرد قلبها فيه الا الشيعه الاطهار  Embarassed 
الباحث

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2014 7:10 pm

ام محمد١٢٣ كتب:
انا متأكده مليون في الميه ان هالعاهره من بنات الدار لان هالاسلوب الي تستخدمه اسلوب عاهرات بنات عاهرات فأرجو من اخواني وأخواتي الشيعه الاطهار فديتكم والله مافي احد في الدنيا يوصل المستواكم الاخلاقي وتربيتكم الصالحه تربية امهاتنا الطاهرات المحترمات اقول لكم خلو هالحثاله عنكم لانها انسانه مريضه ومعقده من تربيتها وسط الهمج الي في الدار مسكينه والله تكسرالخاطر الله ايفرج عنك وانشاء الله اتلاقي ولد الحلال الي يرضى بك اويسترعليك اوعلى امك واافادي عليك عورتي قلبي لاتشرهو عليها يااخواني اواخواتي خلوها تراها محتره في قلبها حره Mad ولا شافة احد اتبرد قلبها فيه الا الشيعه الاطهار  Embarassed 

خليها عندك أختي أم محمد تراها تأذن في خرابة
http://zawag.besaba.com/t60
كثبان المسك

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2014 6:18 am

مثل ماتوقعت ان الفاجرة بنت الخنازير تغير الموضوع او ماترد عليه وبعدين على قولتك السعودية اقطعت علاقتها مع (المجوس) ماننكر ان في خلافات لكن هل تم سحب السفراء مثل ماحصل مع قطر ؟؟؟؟ ردي يالقيطة المسيار ههههههههههههههههه صدقت فيك ام محمد انك لقطية هههههههههههههههه
وعلى فكرة السفراء بين المملكة وايران موجودين يعني علاقة السعودية بإيران افضل من علاقة السعودية بقطر الآن والدليل وجود السفراء والخطوط الايرانية والطيران والسفر لإيران شغال على قدم وساق والبضاعة الايرانية تغزو الاسواق السعودية روحي لأقرب سوبر ماركت وشوفي المخللات وماء الورد وين مصنوع وبس انتبهي لاتنبط كبدك وانتي تشوفي بلد الصنع جمهوري اسلامي ايران ولاتنسي بعد محلات السجاد الي تبيع السجاد الايراني الفاخر وانا اضحك كثيرا على حملات قناة وصال وصفا لما يسوون حملات مقاطعه المنتجات الايرانية ولا تجد لهم اذان صاغية هههههههههههههههههه ........................لاتقولي معلومات مغلوطة يالقيطة جهاد المناكحة  Laughing انتي ليش موجوده معانا هنا اصلاً روحي انتي وامك وخواتك لسوريا خلي الدواعش يزغبونكم بجهاد المناكحة لأنهم محتاجين لكم هناك امس الحاجة  Very Happy   بدل ماتضيعي وقتك هنا روحي انصري الجهاد بسوريا مع امك بمؤخراتكم .

ليش ماعلقتي على هذا المقطع شوفي كيف خيانتكم للوطن والمليك والدولة السعودية، طبعا هذول الخونة يهددون انهم جايين للسعودية لتحريرها من آل سعود ماشوف لك اي تعليق على المقطع شكلك مؤيده لهم ياسافلة يافاجرة يالقطية المناكحة
كثبان المسك

مُساهمةموضوع: رد: فرصه للمجوسيات لاتعوض   فرصه للمجوسيات لاتعوض Icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2014 6:36 am

وبعدين ليش تدخلي منتدياتنا وتسبينا وتبينا نسكت لك روحي منتدياتكم هناك وسبي براحتك الين تطلع روحك واليوم لقيت لك منتدى مناسب لك انتي واشكالك انصحك تدخلي فيه لعل وعسى تلاقي لك واحد يتعطف عليك ويتزوجك مسيار

اهديك منتدى زواج مسيار المنطقة الشرقية وهذا الرابط حقه  اضغطي عليه منتدى زواج مسيار المنطقة الشرقية

واذا لقيت بعد منتدى زواج جهاد المناكحة او زواج فريند او مسفار او مصياف ماراح اقصر معك رح اضع لك كل روابط زواجاتكم الى مالها حد حتى تستفيدي يمكن يتعطف عليك واحد ولد شوارع مثلك وياخذك ....ويلا الك مني احلى هدية على طاري العرعور

فرصه للمجوسيات لاتعوض
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ☺♥ هام وعاجل فرصه حقيقيه للتنازل عن خادمتك باعلي سعر فوري بدون تجربه☺♥