منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr_aly_mohammed

المساهمات : 2

اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب Empty
مُساهمةموضوع: اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب   اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب Icon_minitimeالإثنين مارس 10, 2014 6:15 am

اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم بها بعد انتهاء امتحاناتى فى شهر مايو وانا حاليا بالفرقة السادسه بكلية الطب طبعا انقطعت عن الدراسه فترة والحمد لله الان استعد لدخول الامتحانات النهائيه اتشرف بطلب يدك للزواج منتظر ردك وده رقمى لو موافقه او00201004536523 او00201116607030 وايميلى على الياهو هو dr_aly_mohammed منتظر ردك لو موافقه
ريمه

المساهمات : 119

اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب Empty
مُساهمةموضوع: ......   اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب Icon_minitimeالسبت مارس 29, 2014 1:08 pm

ياويلي ياطول عنوان المساهمه صاحي انت على العموم تبقى تتزوج خذ نونا الاسكندرانيه وربنا يكرمكم ياخويه

اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتشرف بطلب التعارف بغرض الزواج ارجو الرد عليا ان كنتى موافقه متدين مسلم انا طالب بالفرقه السادسه بكلية الطب انقطعت عن دراستى فتره ورجعت الان لانهى دراستى تزوجت قبل انقطاعى عن دراستى من مصرية مطلقه لا تنجب وهى مازالت معى انا معى شقة بالاسكندريه وسوف اقيم ب
» ممكن الرد عليا
» مؤمنة تريد الزواج الدائم
» طالب الزواج
» طالب طب مبتعث أرغب في الزواج