منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لبى قلبي انا

انسانة
خلف الغالي
ريمه
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريمه

المساهمات : 119

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 11:26 am

انا مااشتركت بالمنتدى اطلب زواج انا بنت سنيه وبنت ناس واذا ابقى الزواج ماراح اتزوج الا رجال وعلومه طيبه واصل وفصل ماهوب امور وقمور انا داخله المنتدى اتسلى واضحك لاني شفت واجد بالمنتدى شيعه يطلبون المتعه وانا ماعمري شفت شيعه الا بالسوق وشفت بنات عند ماكنت ادرس بالجامعه جامعة الملك فيصل بس مااختلط فيهم وبعدين هذا المنتدى للبنات والرجال اللي مقرزين ماعينو احط يبقاهم وانا مابعد اقرز لاني دفع رباعي خخخخخخخخ
خلف الغالي

خلف الغالي

المساهمات : 57

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: ...............   لبى قلبي انا Icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 12:04 pm

طيب تسلي بس بدون تجريح لا تجرحين الاخرين
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: اجرح اجرح   لبى قلبي انا Icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 12:16 pm

ياويل قلبي والله انك حنين بالزياده ياخلف الله يخلف على ام جبتك انا ماجرحت احد انا اتكلم عن السنه بس ولا جرحت الشيعه ولا اعرف عنهم شي وماتكلمت عنهم وبعدين اذا جرحت احد حط عليه لزقه جروح يامداوي الجروح مدرعم انت قال اجرح ذكرتني بااغنية رباب اجرح خخخخخ
انسانة

المساهمات : 34

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 3:12 pm

احسنتي ريمه بردتي قليبي
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: .....   لبى قلبي انا Icon_minitimeالإثنين فبراير 17, 2014 3:25 pm

الله يبرد قلبك على طول
خلف الغالي

خلف الغالي

المساهمات : 57

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: ...........   لبى قلبي انا Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 18, 2014 12:09 am

امشّي السالفة .. من طيب نيّـاتي و أشوف نـاسٍ تضاعفني من سكاتي و ماتـدري النفس عدّتها من رضاها
و أشوف ناسٍ تبي تكسر طموحآتي و الحمدللـه أجيهـآ .. و أتعـدّاهـا و يامن تحاول تهد جبال طموحاتي
فكر قبل هدها وشلون ترقاها و بعض المجامل يحد النفس لأقصاها و لو يزعل اللي زعل هذي قناعاتي
البنت يصلح عليها ثوب بناتي

وياللي تصيد بغلطاتي وزلاتي أنا بشر والبشر مااكثر خطاياها

يالله يالله ترزقني بنياتي واللي معه نية بالسوء يلقاها  cheers 
يرغب بالزواج الدائم

المساهمات : 16

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالأربعاء فبراير 19, 2014 11:43 pm

ديمة

انا عجبني اسلوبك وابحث عن بنت مسيار من الاحساء وسنية

مواصفاتي
انا الشريف أسعد
اصلي من المدينة - سني
ساكن في الدمام
اعمل مهندس في شركة ارامكو - في الاحساء
ابيض البشرة وجميل من نسل علي بن الحسين رضي الله عنه ولكن امه فارسية
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: .....   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 1:36 am

اهب ياوجهه انا انا انا ريمه بنت قحطان اتزوج رافضي ياويل امك ياليتك تجي عند الشيخ ظافر والله لتغدي مريس بنت القبايل السنه ماتاخذ رافضي واخس واقطع منت سني الرجاجيل السنه مايتزوجون رافضيه لوهي تحب رجلينه وعلي رضي الله عنه وارضاه وابناءه وبناته وذرياتهم بريئون منكم ليوم الدين ياكفار وانت من شيعة المدينه النخاوله اقلية حقيره في المدينه والحمد لله حكمناكم حنا ياسنه ولعنا خيركم وبنات القبائل ماتاخذ الامن جماعتها وانا رجالي معروف ولد عمي رجال اسنافي ومتعلم ومن دمي ولحمي مانيب اعرض نفسي بالمنتديات مثلك لوفيك خير كان ماعرضت نفسك لزواج في المنتديات يالباير وبعدين وش قومك تقول ديمه انا اسمي ريمه ماتنلام لك ذكريات قديمه مع بسكويت ديمه يوم امك الفارسيه اسحبتك معها وانت ورع وعطوك بسكويت ديمه عشان تهجد ماتزعجهم والسيد يسوق امك سوق يالله انك تعاقب الرافضه اشد عقاب والله اني مبسوطه اليوم حست مريركم يالله انك تعطيني العافيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يرغب بالزواج الدائم

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 4:50 am

يا لبي قلبي

انا من الاشراف ووقت عقد المسيار راح تشوفين الهوية مكتوب فيها الشريف اسعد بن الشريف حمزة الشريف
قلتلكً اصلي من المدينة واهلي ساكنين بجدة وانا موظف
عندي فرايبي متزوج حساوية من القري سنية زميلته في العمل
اما نسبي قلتلك اشرف من قحطان البمني من الناجين من قوم صالح وضاعوا في البر
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 4:59 am

الحمد لله تم القبض على مطلوبين من الرافضه بالعواميه النجسه ومقتل رافضي يبقون يسوون مثل رافضة البحرين بس محمد بن نايف دايسهم دوس حنا السنه ماعندنا لعب تسلم يمناك ياقاهر الرافضه المعممين انا كلي فخر اني سنيه وحكامنا سنه ويعرفون يادبونكم لانكم اقليه حقيره والسعوديه كلها سنه واماكنكم وتواجدكم محدود عشان كذا تتزوجون باارخص الاثمان عشان تتكاثرون واصلكم من بلاد فارس عجم وماحد يحبكم والله اني اسمع عنكم كلام يشيب الراس بس استحي اقوله فضايح الطفيه واشياء كثيره بس انا بنت استحي اكيد عرفتو وش اقصد الحمد لله اني مانيب اصلي من الحساء انا من قحاطين الرياض وابوي عمله بالحساء ولا جيت الحساء الاوانا عمري 3 سنوات وذلحين عمري 23 سنه ولا اعرف عن الشيعه شي حتى ابوي وامي مايدرون عن الشيعه الابعد ماتعين ماجاء نقل لبوي للحساء وعرف اشياء سطحيه عنهن بس لان ماعندنا اختلاط مع اهل الحساء السنه الحضر الا شي بسيط وبعد مادخلت الجامعه وشفت البنات الرافضيات عرفت عوانانهن كل شي من بنات الحساء السنه وبحكم تخصصي علم اجتماع اخصائية اجتماعيه بدرس حالتكم لاني توني متخرجه السنه هذي وان شاء الله راح اتعين قريب بس صدق اللي يعرف قصص الرافضه يقرف والحمد لله جيرانا كلهن سنه وصديقاتي كلهن سنه لان البنات الرافضيات نذلات ياخذن رقم جوالي غصب عند ماكنت ادرس والدكتوره تجبرني اعطيهن رقمي عشان البحوث والعروض واضطر اعطيهن ويضيفوني في قروباتهن على الواتس اب وكل اشوي راسلين لي رسايل عن الخميني عن خرابيط الشيعه واحذفهن من الواتس وينافخون علي واتركهن ولا اهتميت فيهن ويعلمن الدكتوره علي والدكتوره مصريه سنيه واقول لها بكل السالفه وحذرتني منهن وغيرت حطتني في مجموعه ثانيه كلها سنه الله يذكرها بالخير الدكتوره سلوى وكل البنات السنيات يشتكون من حركات بنات الرافضه في ازعاجهن بالرسايل اللي مال امها داعي عن مذهب الرافضه وعند ماتخرجت والله انبسط اني راح افتك من وجيهن والله اني اكره الشيعه كره العمي
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: .....   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 5:23 am

اقول يااقرد روح دور اصلك يالفارسي وانت تحلم تاخذ حتى شغالتنا الاندونيسيه السنيه واصل العرب من اليمن قحطان وعدنان وهذا اللي حارق رزق حايس مرريرك والله تحلم تتزوج سنيه هذا مشكلة البهائم الرافضه يتمنون يتزوجون سنيه عشم ابليس بالجنه الا بسالك كم مره امك جابت سيد في ليلة الطفيه والمسيار زواج كامل الاركان شهود وولي امر وايجاب وقبول من الطرفين وغير محدد بمده معينه ويتم تصديق عقد النكاح في المحكمه واذا حدث بينهن اولاد على طول يتم اضافتهن في كرت العائله والزوجه وابنائها ياخذون حقهن الشرعي من الزوج ويتم الانفاق عليهن والسكن الا اذا كانت الزوجه تنازلت عن النفقه وعن المبيت بحكم عملها دكتوره او مطلقه وعندها ورعان او ارمله يعني بكيف الزوجه تبقى نفقه ومبيت وسكن ينفذ الزوج وماحد يقبل بزواج المسيار الا الحرمه االلي عندها ظروف خاصه ماهوب مثلكم زواج متعه ساعه ساعتين اسبوع اسبوعين او محدد بمده مثل الحيوانات مجرد قضاء حاجه دورة مياه والله تعبت اليوم وانا ارد على حثالة بني فارس اصابعي اوجعتني ياقرد خلق الله يالنخاوله روح شوف سيدكم كانه يبقى امك ولا اختك لاتقصر معه ولاتنسى خذ معك بسكويت ديمه خخخخخخخ
يرغب بالزواج الدائم

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 5:59 am

اذا كنتي دارسة علم اجتماع يعني دارسة جغرافيا وتاريج
وعارفة الاشكال العربية والاوربية والاسيوية واشكال جنوب الجزيرة العربية

عهه يعني بو يمن
اشكال بو يمن
مشه وبراطم بعير وطولك مايجي طول الجحش

ويمكن انك بنت مسيار ومقهورة
ولكن السلاطين العثمانين ماقصروا فيكم شغلوكم عبيد واخصو اجدادكم
بينما نحن الاشراف كنا جنب لجنب للخلافة السلطانية
ولكنك تربية طعوس وجيتوا للسعودية تهريب من اليمن وجبتوا لنا القمل
شكثركم عندنا بجدة موسخين البلاد
كنتوا خدم عند الاشراف وتشتغلون في الليل حرامية
وتعملون الحرمات
شوفي ولاد عمك وش سوو في افغانستان راحوا اسم جهاد وكل فضايحهم مع البنات معروفة وخصوصا القصر
حنا الاشراف نفتخر بجدتنا.الشريفة شهنوبار بنت يزدجر
وانتي بنت المسيار الي اصلك سروق
وجمال الله عطاه في التوزيع الجغرافي
امك تموت علي ما يحصل سورية ويحب وجولها بس عشان يتزوجها
ويترك بنت قحيطين اليمني

الي اعرف ان اصل اغلب الاحسائين اما من القصيم او حائل وفي منهم من تشيع
اما الاحسائي يعود الي بكر بن وائل العدناني
او بني قيس العدنانيون
وكنت اظنك عدنانية النسب او بكرية نسبة للنبي ابراهيم هم عرب عاربة
لكنك من بوينت
يرغب بالزواج الدائم

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 6:11 am

بس والله التسلية مع طيبة
لانك غبية دارسة علم اجتماع ولا تعرفي حاجة
لا في تاريخ ولا التوزيع الجغرافيا اللي ربنا ادانا هوا
ولاتنسين ان اغلب الصحابة ورواة الحديث وعماء اهل السنة هم فرس
البخاري ومسلم ...
علي فكرة غيرت راي مابيك مسيار

لاني اسمع اغلب اليدو يتزوجون من بنات الطعمية والبصل والمغربية بنت المعسل

الي البدو ماكانوا يعرفون شكل البصل
وتمدحين الدكتورة سلوي المصرية
وهي  بنت طعمية
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: .....   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 6:58 am

ياويلي وش عرف بني فارس بالقبائل مابقى الاهي رافضي يتكلم عن القبائل ليكون بس انت حاكم الحساء وحنا ماندري الحساء مليان قبائل من قحطان وسبعان ومطران وعتبان وشمامره وعنزه ومره وعجمان ودواسر وزهارين وغمد وخوالد ومن كل القبائل البدو في كل مكان مانت بكفو تمنع السعودي الاصيل يسكن وين مايبقى وين مايكون رزقه وانا من ال شفلوت يالرخمه وديارنا معروفه ماهوب انت يالفارسي اللي تتكلم عن القبايل وتخسي انك من الاشراف انت واحدن ماعندك اصل قال شريف قال والله ماعندك الا الخفاع والدجه وانا درست ماده اسمها المجتمع السعودي وماده اسمها الدفاع الاجتماعي وفيه مواد النظام الاجتماعي بالاسلام وكل اللي درسته يتكلمون عن الاسلام السني واصول الاسلام اللي البنات الرافضه من يسمعون المحاضرات يجيهن بلا وجلا وحنا السنه ننبسط واعرف اشكال الرافضه اشكالهن مافيهن جماول ابد يدبه ينحيفه تقل مجاعه واسنونهن دائم صفراوطويله وريحتهن مخنزه من غضب ربي عليهن والسنه فيهن حلوات وشينات مااحب الكذب بس كفايه انهن سنيات واهل المدينه السنه على عيني وعلى راسي مدينة رسول الله عليه فضل الصلاة والسلام وفيهن الحلو والشين وانا مااحب اتكلم عن مواصفاتي في المنتديات بس الكل يشوفني يذكر ربه جمال سعودي اعربي 100 بالميه والدكتوره سلوى رمضان دكتوره من المذهب السني وانا احب جميع السنه لانهم اخواني بالاسلام ومافيه من جماعتنا من تزوج اجنبيه كلهن قحطانيات من الرياض والجنوب وماعندنا من يعرض نفسه لزواج بالمنتديات ياراغب الزواج الدائم وماعينت احد يرضى بك وانت من مخلفات الحجاج يارافضي وبعدين البخاري ومسلم ينقطع لساني اذا تكلمت عن اشرف الناس حنا السنه مانسب الصحابه والتابعين سواء من افريقيا او فارس او اي مكان ولو بكيفي طيروكم يالرافضه وجابو سنة ايران المعذبين من المجوس يامجوسي وبعدين اهجد يابنت الكلاب ولله تعبت من الرد اليوم الرافضه مدهرين ريمه بنت ظافر حاست مريركم يابن ................ اكيد عرفتها هههههه لاني استحي
يرغب بالزواج الدائم

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 8:43 am

كككككككك

اكيد تستحين تقولينها يابنت طافر من سواد الوجه
الاصل طعوس وحرامية
ولا مسويتها مسيار
يا بسكوت ديمة تري هذا اسم مصري
والمصري موب كفو بس السعودي كفو يسمي مصري يسمي سوري يسمي مغربي
يا المعنسة ١٠٠٪
لو شافك بالادن خذك مسيار غصب عن خشتك
يمني اولي بيمني
علي فكرة عائلة بن لادن ليش تركو اليمنيات والسعوديات الاصيلات
ومنهم متزوج من الاشراف ومنهم احنبيات يمكن لانه براطم

ولا يدور الاصل والشرف وعرف ان بنت ظافر مافيها
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: ......   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 10:26 am

الله يعز حكامنا ال سعود ويعزالاسلام والمسلمين اللي على الحق ماشين
يرغب بالزواج الدائم

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 1:38 pm

يا لبي قلبي

الله يديمهم ويديم العدل
ولا تنسين عبوديت عيال قحطان الي نجو من قوم عاد من تلريح
وبهدين صار الطوفان ايام نبي الله نوح وهو ابو البشر الثاني بعد ادم عليه السلام
انتي دارسه بطيخ ولا ايش
وبعدين الاشراف اغلب امهاتهم من الاجنبيات
جاريات او اسري ولاحظي اسري الحروب من بنات الملك لانكون جاريات بل تصان وتزوج من اشرف القوم
انتي يابنت ظافر في منتديات سنية وحطبات سنية للمسار
واغلب اللي يدورون مسيار من اجنبيات وش يبون من بنات الاصل قحطان الي احفاده سروق وطراروة
ما يمشي الا بمعروض وحب خشوم

بعد ما علموكم المصريين وغيرهم وجاو للطعوس لكم صحيح موب لسواد عيونكم بس لو ما جاولكم كان ما عرفتوا الكوع
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: .....   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 5:31 pm

وش قومك يالمجوسي جالس تهذري ماعينت حرمه قد لك سنه وانت جالس تحوس بذا المنتدى المجوسي طرقن ورا خشمك تقول الله يديم حكامنا اهل السنه والجماعه ول نسيت يوم رحت انت وربعك المجوس تتظاهرون بالحساء والقطيف ويرفعون صور ابو نص اللسان حسن نصر اللات واليوم اللي صار في العواميه خير دليل على نجاسة المجوس والحمد لله ذيبان ابن اسد السنه محمد بن نايف داس خشوم المجوس وانا بنت قحطان مااعرض نفسي لزواج في المنتديات لا السنيه ولا الشيعيه لان عيب عندنا وقطعة وجهه بنت ولا رجال يعرض نفسه لزواج وانا رجالي ولد عمي وزواجي ان شاء الله بعد عيد الفطر وانت يارخمه انا حبيت انهي السالفه وانت جاز لك اني اعطيك اكثر من حجمك ماصدقت نفسك بنت قحطان ترد عليك وجالس كل شوي راسل رسائل خلاص انتهى الموضوع هو حلا واعرف اني ماعاد ارد عليك لاني رديت عليك اكثر من مره وانت بتعيد وتزيد وانا ردي هو قد اياه
وليد العراق كربلاء

المساهمات : 9

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2014 2:27 pm

راجع كتب الصحاح يامن تسمون نفسكم سنه وشوفوا حقيقة مذهبكم. انا شيعي علوي من العراق. انتم دخلتم لهذا المنتدى عشان اتشوهون سمعة المذهب انتم اعداء الانسانيه لعنة الله عليكم وعلى شيوخكم تدعون ان الشيعه من اتباع المجوس والفرس. انظروا لعلمائكم اصحاب الحديث كلهم مجوس. اما نحن الشيعه اتباع الامام الصادق ع والامام الصادق جده لأبيه ابو طالب من سادات قريش وقريش سادة العرب وجده لأمه رسول الله ص وهو عربي فأنتم اتباع من. اقرأوا كتاب ليالي بيشاور انظروا كيف اعترف مشايخكم واقروأ مؤتمر علماء بغداد وانظروا كيف اعترف مشايخكم. واسمعوا فتاوى مشايخكم منهم من احل رضع ثدي زميلة العمل ومنهم من افتى بجهاد النكاح وحارث الضاري افتى بجواز جهاد نكاح المتزوجه. لا تتعدوا على الشيعه لكي لا نفضحكم
ahmedmamdouh11

المساهمات : 5

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2014 7:44 am

مصري مين الي مو كفو يا معرص يا ابن المكبوسه واخو المضغوطه يا لوطي يابن الهندي ههههههههههههههههههعع
ايه رايك بقي في المصري
منورخالد

منورخالد

المساهمات : 38

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2014 1:52 am

ريمه كتب:
انا مااشتركت بالمنتدى اطلب زواج انا بنت سنيه وبنت ناس واذا ابقى الزواج ماراح اتزوج الا رجال وعلومه طيبه واصل وفصل ماهوب امور وقمور انا داخله المنتدى اتسلى واضحك لاني شفت واجد بالمنتدى شيعه يطلبون المتعه وانا ماعمري شفت شيعه الا بالسوق وشفت بنات عند ماكنت ادرس بالجامعه جامعة الملك فيصل بس مااختلط فيهم وبعدين هذا المنتدى للبنات والرجال اللي مقرزين ماعينو احط يبقاهم وانا مابعد اقرز لاني دفع رباعي خخخخخخخخ

bounce  lol! صباح الخير رمضان كريم انا موافق اتزوجك
منورخالد

منورخالد

المساهمات : 38

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لبى قلبي انا   لبى قلبي انا Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2014 12:37 am

lol!  flower صباح الخير عيدك مبارك
ريمه كتب:
ريمه

لبى قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: ...............   لبى قلبي انا Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2014 12:19 pm

انت يالرخمه مظلم جالس تستهبل مع وجهك وجه تيس جربان وترسل خاص ياملعون الجدف اثقل اشوي يالشايب العايب الله يضعفك انا ذا الحين عروس تزوجت 2-10 -1435 ورجالي مالين عيني يالبى عروق قليبه ويازينه زينه خذ قلبي وعقلي ابو عمر وعائشه وذا المنتدى كنت ادخل عشان اضحك ذالحين تركت ذا المنتدى ومشغوله بالدوام وتروكي وبس وانت رح الحسينيه اردح ردح والطم قريب عاشورا خخخخخخخخخخخخ

لبى قلبي انا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قلبي يوجعني
» أبحث عن ملكة قلبي
» هل أحكم قلبي أم عقلي؟؟
» أبحث عن قلبي وأتمنى أجده هنا
» أبحث عن قلبي وأتمنى أجده هنا