منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سنيي يبحث عن زوجه سنيه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلطان الوافي

المساهمات : 1

سنيي يبحث عن زوجه سنيه Empty
مُساهمةموضوع: سنيي يبحث عن زوجه سنيه   سنيي يبحث عن زوجه سنيه Icon_minitimeالجمعة فبراير 14, 2014 4:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجل مطلق بدون اولاد وعمري46 سنه اعمل موظف بشركه وعندي شقة خاصه فيني والحمدلله محافظ على الصلاة في المسجد وابحث عن زوجه محترمه تخاف الله وتقدرالحياة الزوجيه وتكون جميله وجسمها وسط او رشيقه وتكون من المذهب السني وعمرها من 27 -35 سنه موظفه اوغير موظفه مطلقه بنت ارمله لايهم اهم حاجة عندي انها تكون زوجه تبحث عن الاستقرار والستر وتكوين اسره زواج على سنة الله ورسوله زواج دائم شرعي والله الموفق :
انا تزوجت.

انا تزوجت.

المساهمات : 153

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   سنيي يبحث عن زوجه سنيه Icon_minitimeالجمعة فبراير 14, 2014 5:06 pm

الله يرزقك بنت  الحلال
ريمه

المساهمات : 119

مُساهمةموضوع: واخيرا شفت سني    سنيي يبحث عن زوجه سنيه Icon_minitimeالسبت فبراير 15, 2014 4:30 pm

ياهلا والله بالسني الظاهر مافيه الاانا وانت سنه الله يرزقك ببنت الحلال لانك تبحث عن زوجه زواج شرعي واستقرار ماهيب متعه ولامسيار من وين انت اخوي اذاتبقاني ادور لك بدور بس قول لي انت اذا تبقى مطلقه وعندها ولد الظاهر اني بصير خطابه

سنيي يبحث عن زوجه سنيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاب يبحث عن زوجه ثانيه
» رجل يبحث عن زوجه بالمتعه سري وخاص
» انا بنت من الاحساء سنيه
» سنيه معلمه
» مبتعث يبحث عن زوجة