منتدى زواج الاحساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عاشق tfytvnv

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
XYOM11

XYOM11

المساهمات : 63

عاشق tfytvnv  Empty
مُساهمةموضوع: عاشق tfytvnv    عاشق tfytvnv  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 21, 2014 9:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله  شباب  بنات انا مسجل في المنتى مايقارب سنه بس في ضعاف نفوس في المنتدى  مثل من يسمون نفسهم خطابه  وتخطب لوجه الله  تدعي وبل اخص وحده اسمها ام علي  تلعب علا الشباب انا كلمتها وقالت لي ان عندها بنات  اوخذت رقم اهل البنت وكلمتهم اول شي ضليت يام كامل اتصل ووما احد يرد  بعدين كلمت العابه  اقصد الخطابه ام علي قلتلها مايردون   قلت مستحيل  انا مافقت  الامل دقيت يوم ثاني طلعلي اخوهم  قلت له انا جايك من الخطابه <ام علي > قالي انه مايعرف خطابه  وانه لا يوجد لديهم بنات للزواج  كلهم متزوجين  فشلتني معا الرجال  وقل الي لاتسمع من الخطبات بعض الخطبات لعابين يردون المال فقط مو هم اهم شي يحصلون علا المال   انا ما اقول ان اخخطابه   ام علي لعبت علي  انا وش شويت لك حتى  تلعبين علي  شباب  ويا بنات  لا تجعلو  الخطبات تتدخل في مواضيعكم  لا ن هدفها واحد هو جمع المال من الطرفين اهم شي تزوجهم وبعدين ينحرقون  انا اوجه رساله      لخطابه لأم علي  اتقي الله في نفسك ولا تلعبي بعقول الناس     انا ماسويت اي حاجه   انا برويكم محادثتي  معا ام علي  كي تقتنعون         السلا م اختي انا موافق كيف التواصل معك  عطتني رقب البيت لت لها ام علي ابي تلفون ابوها  او اخوها  لأ ن البيت ماينفع اخاف اتصل  تطلع بنته او من  محارمه انا ابي اكلم رجال كي اتفاهم معه
ام علي

المساهمات : 22

عاشق tfytvnv  Empty
مُساهمةموضوع: {وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا}   عاشق tfytvnv  Icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2014 12:09 am

{وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا}
انا برد عليك برد انظف منك ماراح ارد بنفس اسلوبك لانك فاهم معنى الرجوله غلط
انت لو انك مو انسان لعاب كان ما صار لك سنه وانت تدور
واقدر احط رسايلك كلهم
واذا انت رجال كان حتي بمواضيعك ماتتكلم مع الناس باسلوب خايس شوف ردودك ومواضيعك
وانت لو انك مو لعاب ما تقعد تكذب اعطيك رقم بيت ناس وتقول دقيت وابوهم كل مو موجود وبالاساس البنت يتيمه
ما اقول الله يرد كيدك بنحرك
انا الحمدلله على نيتي وكثير اللي ساعدتهم هنا
وكذا موضوع شفته لك وردوك مع الناس شلون بس الحمدلله الله كشف نيتك
ولو انك صج فيك ذره مصداقيه كان ما تميت لك سنه وانت تدور والله مو موفقك بسبب انك مو جاد
وانت ظلمتني والله على الظالم واتهمتني وانا والله مو مسامحتك ولا محللتك وقاعد تتبلي علي وانا حطيت هالشي بذمتك

واحذر الجمييييييييييييييييييييع منه روحو شوفو مواضيعه وكذا بنت محذره منه
واللي بيشوف موضوعي وانا مساعدته بشي بيشهد لي والله على كل ظالم
ام علي

عاشق tfytvnv  Empty
مُساهمةموضوع: الله فوقك يا ظالم    عاشق tfytvnv  Icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2014 12:14 am

ولاتكذب كثير انسخ كل الرسايل عدل
وبعدين تقول في كلامك مالعبت علي وتلعب على الشباب
اكتب كلام عدل لو انك صادق بكلامك
والحمدلله انا كل اللي تعاملو معاي ما اطلب منهم فلوس
ويكفيني ربي عارف بنيتي ولا همني لا انت وعشره من اشكالك الللعابه
علي الحاجي

علي الحاجي

المساهمات : 35

عاشق tfytvnv  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاشق tfytvnv    عاشق tfytvnv  Icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2014 3:27 am

والله قرأت الموضوع وشفت الأسلوب وعرفت أنك أنسان كاذب ومنافق وماعندك ذرة أخلاق عيب عليك تكذب ع أخت محترمه تساعد الأخوه والأخوات بدون مقابل تريد تريد التوفيق رأسين بالحلال وتريد الأجر والثواب الله يوفقها ويستر عليها من قلت انها تاخذ فلوس تبين كذبك ونفاقك والله اراد فضحك ...

انا واحد من الأشخاص ألي ساعدتني الأخت الفاضله أم علي جزاها الله ألف خير مرتين عطتني رقم أخو البنت لكن ماكتب الله نصيب مع اول وحده والثانيه توها امس ارسلتلي رقم اخو بنت ومن غير مقابل وطلبت منها اعطيها هديه لكنها رفضت وبشده ....

أخواني أخواتي أعضاء المنتدى لاتصدقوا هذا الشخص فهو كذاب ومنافق والله ينتقم منك لأنك كذبت ع الأخت وظلمتها

يشهد علي الله ورسوله أني لاأعرف الأخت ألا هنا وماأنكر فضلها علي وع الاعضاء

لكن المثل يقول أذا أتتك مذمتا من ناقصا فهي الشهاده لي بأني كاملا

خاف ربك لاتتهم الأخت بهذه الأتهامات

قول تعالى: {مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} [ق: 18 صدق الله العلي العظيم

وقفة أجلال وأحترام للأخت الفاضله أم علي حفظها الله ووفقها لعمل الخير
ام علي

عاشق tfytvnv  Empty
مُساهمةموضوع: مشكور اخوي    عاشق tfytvnv  Icon_minitimeالجمعة يناير 24, 2014 6:53 am

مشكور اخوي اشلاء والله يعطيك الف عافيه ويوفقك ويعطيك على قد نيتك
والحمدلله هذا رجال والنعم منه جا وكتب وشهد اني شلون اتعامل معاه

عاشق tfytvnv
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاشق الرمنسيه
» عاشق زواج دائم